مسلسل صلة رحم الحلقة 10.. يسرا اللوزي تضع إياد نصار في اختبار مصيري صعب

إياد نصار من مسلسل صلة رحم في رمضان 2024 - مصدر الصورة المركز الإعلامي لقناة MBC مصر
شهد مسلسل صلة رحم الحلقة 10، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، مع صدمة "الدكتور حسام" إياد نصار، بعد هروب "حنان" أسماء أبو اليزيد، وذلك بشكلٍ مفاجئ عقب مرور أيام من نجاح العملية وثبوت إيجابية تحاليل الحقن المجهري، إذ فشل في العثور عليها، بعد محاولات بحث عديدة، في الدوائر المقربة لها، بجانب غلقها لهاتفها المحمول.

مسلسل صلة رحم الحلقة 10.. هروب أسماء أبو اليزيد

وفوجئ "الدكتور حسام" خلال أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 10، برسالة صوتية من "حنان" تُخبره فيها بترك المكان، كونه أخل باتفاقه معها، بإهماله في متابعة دعوى بطلان حكم الخلع الذي حصلت عليه من زوجها، فقد سبق ووعدها بمحاولة تعطيل إجراءات تلك الدعوى، علاوة على أنه أخفى عنها ظهور زوجها "فرج" في المستشفى الذي يعمل فيها، خلال رحلة بحثه عنها، لتقرر الإخلال بالاتفاق وعدم البقاء في الشقة، رغم تأكيده عليها عدم الخروج منها لمدة الحمل، لاسيما الـ3 شهور الأولى، لكن يبدو أن حلمه الأبوة ينهار أمامه.

مسلسل صلة رحم الحلقة 10.. يسرا اللوزي على أعتاب علاقة عاطفية جديدة

وخلال تلك التحديات التي يواجهها الدكتور حسام، شهدت علاقة "الدكتورة ليلى" يسرا اللوزي، بصديق زوجة شقيقها، ترابطًا نوعًا ما، حيث رحبت بدعوته لها في إحدى الملاهي الليلة، وكذلك الرقص معه، وذلك على غير عادتها، لتُقرر بعد ذلك العودة إلى منزل زوجها "حسام" الذي تفاجئ بها في الشقة فور وصولها، ليدخلان في حالة من المواجهة والعتاب، على ما شهدته حياتهما من أزمات في الفترة الأخيرة.

يسرا اللوزي تكتشف واقعة "تأجير الرحم"

وبعدها، يكتشف "سامي" أحد موظفي المعمل، الذي كان يوجد به بويضات "ليلى"، يكتشف بإتمام عملية الحقن ونجاحها، ليشعر بتأنيب الضمير، ويُقرر فضح الأمر لـ"ليلى"، لتعرف أخيرًا أن زوجها قد قام باستئجار رحم، لتواجهه مرة أخرى بتلك الواقعة وسط صدمة ودهشة منه، كونها علمت في توقيت غير مناسب، بالتزامن مع هروب "حنان" وفشله في الوصول لها.

وحاول "حسام" أن يُثبت لـ"ليلى" أنه قد اتبع ذلك المسار، بدافع حبه لها، وأنه يحلم بأنه يُرزق بطفلٍ منها، لكنها تصدمه بأنها لا ترغب في إنجاب طفل منه، ووضعته في اختبار صعب، وبناءً عليه سيُحدد مصير علاقتهما فيما بعد، إذ طالبته بالبقاء معها مقابل خضوع "حنان" لعملية اجهاض، فهل يستجيب لرغبتها أم يتمسك بقراره؟

أبطال مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي. العمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».