المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. تصويت الجمهور قبل الحلقة الأخيرة

المسلسلات الأكثر مشاهدة - الصورة من حساب جوائز النقاد للدراما العربية على الفيس بوك
المسلسلات الأكثر مشاهدة - الصورة من حساب جوائز النقاد للدراما العربية على الفيس بوك

شهد تصويت الجمهور حول المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024 باستفتاء جوائز النقاد للدراما العربية، تحولا كبيرا قبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلات النصف الأول من الشهر الفضيل، حيث ذهب الجمهور لمسلسلات ال 30 حلقة، وخرجت أغلب مسلسلات الـ 15 حلقة من قائمة الأكثر مشاهدة عدا مسلسل "صلة رحم" الذي شهد نهاية صادمة واستفاد بعرضه عبر منصة شاهد قبل 48 ساعة من عرضه على الفضائيات.

أبرز خمس مسلسلات مصرية

مسلسلات الـ 15 حلقة التي تنافست على صدارة الأعمال المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان 2024 مثل أشغال شقة وبابا جه ونعمة الأفوكاتو، غادرت القائمة لتعود الصدارة إلى مسلسل المداح للنجم حمادة هلال، ومن بعده مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز وحل مسلسل "صلة رحم" للنجوم إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد في المركز الثالث.

تابعي المزيد: المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2024.. تصويت لجنة النقاد العرب

المركز الرابع ذهب لمسلسل الكبير أوي متأثرا بتفاعل الجمهور مع مغامرة سرقة البنك، بينما شهد المركز الخامس ظهورا نادرا لمسلسل "حق عرب" للفنان أحمد العوضي، على حساب "العتاولة" أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

المفاجأة كانت في غياب أعمال احتلت القائمة في الأيام الأولى من موسم دراما رمضان وهي كامل العدد وبيت الرفاعي وامبراطورية م.

أبرز خمس مسلسلات عربية

التحول نفسه حدث في قائمة أكثر المسلسلات العربية مشاهدة، حيث عاد مسلسل "ولاد بديعة" للصدارة على حساب المتصدر في الأسبوع الماضي مسلسل "حداشر حداشر" الذي تراجع ترتيبه إلي المركز الرابع.

وحل ثانيا مسلسل انتقام الزمن، وجاء في المركز الثالث مسلسل أغمض عينيك، بينما استقر في المركز الخامس مسلسل البطحة 2 على حساب مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».