مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14 يحيى الفخراني يكشف سر الصورة الغامضة

بوستر مسلسل عتبات البهجة - الصورة من الشركة المنتجة
بوستر مسلسل عتبات البهجة - الصورة من الشركة المنتجة

بدأت أحداث الحلقة ال 14 من مسلسل عتبات البهجة، بمكالمة هاتفية بين لبنى "صفاء الطوخي" وابنتها التي ترفض زيارة والدتها لبنى بسبب إهمالها في تناول الدواء وبسبب ذلك تنتابها حالة عصبية أثرت على أبنائها الصغار في أخر زيارة لهم لجدتهم.

ويعلم عمر "خالد شباط" من فريد "حازم إيهاب " ان أسامة صديقه أصبح يتاجر في الممنوعات بدون ان يخبره ويؤكد له فريد بخبث ان ما يفعله أسامة خطير، ويطلب فريد من عمر تنفيذ خطة البنك ويؤكد له ان سيغير رأيه ويفعل ما يطلبه منه.

تابعي المزيد: مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12: يحيى الفخراني يتعرض لوعكة صحية

وتكتب لبنى رسالة لبهجت الأنصاري "يحيى الفخراني" وعرفان " صلاح عبد الله" وتشكرهما على تواجدهما بجانبها وتشتكي لهما من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، وتخبرهما انها قررت البعد ولكن تبقى ذكرياتها معهما في قلبها وتطلب منهما الاطمئنان و عدم القلق عليها.

تيتا يبدأ مشواره الفني

ويخبر تيتا "عنبة" فلة "هنادي مهنا" ان والده أعطاه مبلغ مالي وقرر ان يبدأ مستقبله الفني وطلب منها ان تتوسط لدى أصدقائه لمساعدته و العمل معه من جديد.

ويطلب عمر من أسامة التريث في عملة ويخبره نوايا فريد تجاهه خصوصا بعد اختفاء مي وغلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا ويؤكد عمر لأسامة انه لن يترك فريد حتى يعلم ما يخفيه.

ويشتكي عرفان لبهجت من بعد زوجته علية "سماء إبراهيم" وإحساس الوحده الذي يشعر به بداخله بعد سفرها، ويؤكد له بهجت انه يشعر بنفس الإحساس تجاه عمر.

ويسأل عمر جده عن الصورة التي وجدها بين أغراضه و بجانبه رجل يشبه فريد و يبدو عليهم داخل قاعة محكمة، ويؤكد له جده انه من سجنه بصفته رئيس اللجنة التي عينتها الوزارة و اثبتت غش الرجل في مواصفات إحدى العمارات كونه مقاول و بسببه انهارت العمارة على سكانها، كما انه تسبب له في قضية رشوة و تم الحكم عليه بعشرين عام و ترقية بهجت لمنصب وكيل وزارة.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».