مسلسل "العتاولة" الحلقة 23.. عيسى الوزان يقتل نجل عائشة ونصار يتوعد بالانتقام

أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "العتاولة"، والذي يُشارك في بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، نهى عابدين وعدد كبير من الفنانين.

وبدأت أحداث الحلقة عند وصول "خضر، نصار" إلى منزلهما لمعرفة ما حدث مع شقيقتهما "شادية" بسبب زوجها السابق "سعد"؛ ليُقرر "عاطف" والذي يُجسد شخصيته مصطفى أبو سريع الوقوف بجوار زوجته "شادية"، ويخبرهما بأن ما حدث أنه كان مديناً لـ"سعد" بأموال، ففعل ذلك من أجل استرداد أمواله، وأن "شادية" زوجته ومسئولة منه.

"عيسى الوزان" يقتل نجل "نصار"

كما شهدت أحداث الحلقة استئجار "عيسى الوزان"، والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة لأحد الأشخاص؛ ليقوم بقتل "مالك" نجل "نصار" الحقيقي داخل المستشفى، وعلى جانب آخر يلتقي بـ"عاطف" ويطالبه بطلاق "شادية"؛ ليكتشف المشاهدون أن هناك مؤامرة خططها "عيسى الوزان" ضد "العتاولة" من خلال استغلال "عاطف" وزواجه من شقيقتهم "شادية".


إلا أن "عاطف" يرفض تطليقها وأنها حامل ولا يستطيع فعل ذلك، ويطلب من "عيسى الوزان" تركهما بعيداً عن خلافاته مع "نصار، خضر"؛ ليهدده "عيسى الوزان" بكشف أمره أمام الجميع.

يمكنكم قراءة.. فيديو.. زينة تتحدث عن كواليس مُشاركتها بمسلسل "العتاولة" وتؤكد أن عملها مع أحمد السقا كان نقلة نوعية لها

"خضر" يكشف لـ"نصار" منْ قتل نجله

وجاء ضمن أحداث الحلقة ذهاب "خضر" والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي لإخبار شقيقه "نصار" بأن منْ قتل نجله هو "عيسى الوزان" وعليهما أن يتحدا من جديد مثلما كانا والانتقام منه ليوافق "نصار" على اقتراحه.



وعلى جانب آخر قابل "عيسى الوزان" زوجة "الدخاخني"، والتي تُجسد شخصيتها الفنانة صفوة، وأخبرها أنه علم بأنها وراء حادث إطلاق النار عليه، وخلال لقائهما اتفقا على الانتقام من "نصار"، والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، كما أخبرته "هندية" أن مساعده "بني" قد خانه لصالح "نصار".
يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، حنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»