مسلسل "الحشاشين" الحلقة 24 .. زوجة حسن الصباح تصل بيت عمر الخيام و "يحيي" يواجه الصباح

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم عرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "الحشاشين" والذي يأتي من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض والعديد من الفنانين.
وشهدت الحلقة العديد من الأحداث ومن أبرزها قتل "يحيي" ابن المؤذن لـ زيد بن سيحون والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد، ليأمر بعد ذلك حسن الصباح بأن يتم حبس "يحيي" لقتله حيث أنه يعلم جيدًا بأنه أتى إلى قلعة "ألموت" ليتم قتله.

مواجهة "يحيي" لـ حسن الصباح

وشهدت أحداث الحلقة مواجهة بين "يحيي" إبن مؤذن أصفهان وحسن الصباح، حيث قال "يحيي" بأنه أحد تلامذة الإمام أبو حامد الغزالي ليؤكد حسن الصباح بأنه عالم جليل لولا غرقه في الضلالة لكان له شأن عظيم، ليؤكد "يحيي" أن لولا أبو حامد الغزالي وافكاره لكادت الأمة أن تغرق في الأفكار الضالة.
وخلال مواجهتهما طلب حسن الصباح من "يحيي" قتل الخليفة العباسي مقابل أن يأخذ حبيبته "نورهان" ويرحلوا من قلعة "ألموت".

كما شهدت أحداث الحلقة حيرة برزك أميد من أفعال حسن الصباح، ويذهب إلى غرفة زيد بن سيحون ويقرأ ما كان قد كتبه ليجد فيهما رسالة موجهة إليه تؤكد من خلالها بأن برزك أميد سيكون الضحية الثانية لـ حسن الصباح.

حسن الصباح يُعلن بأن نجله عبد الهادي سيكون وريثًا له

وجاء ضمن أحداث الحلقة بأن حسن الصباح قرر أن يكون نجله وريثًا له في قلعة "ألموت" ويُريد أن يجعله إمامًا وجلس مع نجله وأخبره بقراره مطالبًا إياه أن يذهب إلى والدته ويُطالبها بأن تسلمه الجارية "نورهان" إلا أن نجله "عبد الهادي" أبلغه بأن والدته وشقيقته هربتا من قلعة "ألموت" وهو من ساعدهما.

ليغضب حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز بشكل كبير ويُقرر معاقبة نجله وقتل زوجته دنيا زاد بسبب هروبها كما أمر بسجن نجله عبد الهادي وطالب برزك أميد بإرسال أحد الرجال للحاق بها ويعود بها إلى القلعة وإرسال رجل أخر لقتل "يحيي" قبل وصوله إلى بغداد.
وعلى جانب أخر أرسلت زوجة حسن الصباح رسالة إلى عمر الخيام والذي يُجسد شخصيته الفنان نيقولا معوض تطلب منه أن تظل بمنزله مما أصاب عمر الخيام بحالة من القلق والحيرة، وإنتهت أحداث الحلقة بوصول زوجة حسن الصباح إلى منزل عمر الخيام والذي استقبلها بترحاب كبير وخصص لها غرفة بالمنزل، وعلى جانب أخر "يحيي" في طريقه إلى قتل الخليفة العباسي.
يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»