مسلسل "ملفات منسية" الحلقة الـ 29.. مواجهة صعبة بين عبد الله بوشهري وخاطف الأطفال

بوستر مسلسل ملفات منسية- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
بوستر مسلسل "ملفات منسية"- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
شهدت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل "ملفات منسية"، العديد من المفاجآت، أبرزها التعرف إلى هوية خاطف الأطفال، والذي أدخل جهات التحقيق في حيرة من أمره طوال الحلقات السابقة

فلاش باك

كشف "عقيل" الفنان إسماعيل راشد، لـ"مريم" شجون الهاجري، لغزاً من الألغاز التي كانت تسعى لمعرفتها، وهو معرفة هوية "الجثث" التي كشفتها بالصدفة في العمارة في إحدى الشقق السكنية المغلقة، وهنا حكى "عقيل" لـ"مريم" مشاهد من الماضي، موضحاً لها أن الجثث المتحللة، والتي عثرت عليها، واحدة منها لشخص كان يعمل "مندوب" لتوصيل الطلبات، والأخرى هي جثة زوجة هذا الشخص والتي قررت طعنه بسلاح أبيض"سكين"، بعد محاولته الاعتداء على "شوقية" أبرار أبو يوسف أثناء تسليمها شحنة خاصة بها، وهنا صمتت "مريم" لدقائق وبدأ عقلها يسترجع سر الصندوق الصغير، والذي كانت تحتفظ به "شوقية" والذي تضمن "السكين" الذي استُخدم في قتل مندوب الشحن من قبل زوجته.
وقبل إنهاء التحقيق مع "عقيل"، كشف لها عن مفاجأة أخرى، وهي هوية الجاني الذي اعتاد القيام بخطف أطفال العمارة وهو "سالم" الفنان محمد الأستاذ.

ضبط وإحضار

وعلى الفور أمرت "مريم" بضبط وإحضار "سالم"، عقب ذلك قامت بإخبار زوجها "كمال عبود" عبد الله بوشهري، أن "سالم" هو المتهم الحقيقي، وطالبته بالذهاب إليه دون معرفته بأي شيء حتى لا يهرب، وعلى الفور ذهب "كمال" إلى المحل الذي يعمل به "سالم"، وهو متخصص في بيع وتأجير شرائط "الفيديو"، فلم يجده هناك ليقرر على الفور كسر الباب الزجاجي؛ لتقوده الصدفة إلى إحدى غرف هذا المحل؛ ليجد الأطفال التي خطفها "سالم" مكبلين بالحبال، وفي هذه اللحظة دخل عليه "سالم" وحدثت بينهما مشاجرة انتهت بطعن "كمال"، عقب ذلك يقرر "سالم" الهرب في اللحظة التي وصلت فيها "مريم".

يمكنكم قراءة.. مسلسل "ملفات منسية" الحلقة 28.. شجون الهاجري تعود للحياة مجدداً

مسلسل "ملفات منسية"

تطرقت قصة مسلسل "ملفات منسية" لقضية مهمة وحساسة، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».