أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق - القاضية" وتنتظر عرض 4 أفلام جديدة لها

أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال- الصورة من حسابها على إنستغرام

تشارك الفنانة أسماء جلال بظهور خاص في أحداث فيلم "ولاد رزق – القاضية" المقرر طرحه في موسم عيد الأَضحى السينمائي 2024 في دور العرض المصرية والعربية، وتجسد أسماء دوراً جديداً على الأحداث حيث لم تتواجد فى الجزئين الأول والثاني وتطل من خلال شخصية فتاة تدير ملهى ليلياً ولديها قصة مع ولاد رزق.

برومو فيلم "ولاد رزق - القاضية"


طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق - القاضية" الإعلان التشويقي الثاني والذي ظهر فيه جميع الأبطال أثناء تخطيطهم للقيام بعملية جديدة تختلف عن العمليات الأخرى التي قاموا بها، وأتى ذلك من توجيهات الفنان أحمد عز وهو يتحدث مع جميع أبطال الفيلم قائلًا: "العملية المرة ده غير أي عملية" كما شهد الإعلان أيضاً من خلال عدد من المشاهد جرعة مكثفة من الأكشن والمطارادات والتي تأتي خلال أحداث الفيلم.

 


فيلم "ولاد رزق - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وتأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان،وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square و G creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

أسماء جلال تنتظر 4 أفلام جديدة


وتنتظر أسماء جلال عرض 4 أفلام جديدة بجانب فيلم "ولاد رزق – القاضية"، حيث يعرض لها في موسم عيد الأضحى 2024 أيضاً فيلم "اللعب مع العيال" الذي يجمعها مع الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة، وفيلم "آل شنب" المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي.

تنتظر عرض فيلم "الفستان الأبيض"

 

وكذلك تنتظر أسماء جلال عرض فيلم "الفستان الأبيض" الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف، إضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الإنتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر وهنا الزاهد وهشام ماجد ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وآخرون.

 

شاركت أسماء جلال في مسلسل "أشغال شقة"

وكان آخر أعمال أسماء جلال، مسلسل "أشغال شقة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، وضيوف الشرف إنتصار، رحمة أحمد، نهى عابدين، مىي كساب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.