ياسمين رئيس: تقديم شخصية شهرزاد حلم حياتي

ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ياسمين رئيس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وصفت الفنانة ياسمين رئيس مصادفة تأجيل مسلسل "جودر" من موسم مسلسلات رمضان 2023، ليعرض في العام 2024، بلعبة القدر؛ ليمنحها فرصة تحقيق حلم طفولتها بتقديم شخصية شهرزاد الأسطورية من وحي حكايات ألف ليلة وليلة.

وقالت ياسمين رئيس، إن الفنان ياسر جلال، كان يقول لها إنها خُلقت لتقديم دور «شهرزاد»، وذلك خلال تعاونهما بمسلسل «جودر»، وأضافت خلال لقاء لفضائية "أبو ظبي": "كنت فاكرة إنهم بيقولوا كده عشان يجاملوني، لكن لما لقيت التعليقات من الجمهور العادي، دي أكتر حاجة بسطتني".

تابعي المزيد: هادي الباجوري يكشف سبب طلاقه من ياسمين رئيس لأول مرة (فيديو)

ياسمين رئيس: شهرزاد حلم كل الفتيات

وأشارت إلى أن البنات الصغار يتأثرن بـشخصية شهرزاد رغم أنها شخصية خيالية؛ لأنها فتاة حلوة وقوية وصاحبة حكمة وحيلة وذكاء ودهاء.

وقالت إنها تمنت من قبل تقديم شخصية «شهرزاد»، مضيفة: "المشروع بقاله فترة الشركة المنتجة تحاول تنفيذه، وتمنيت إني أكون جزءاً منه، وسبحان الله إنه تأجل وبقا من نصيبي، الموضوع بالنسبة لي حلم من أحلامي وتحقق".

وذكرت أن تعليقات الجمهور الإيجابية دائما ما تمنح الممثل دعماً كبيراً، قائلة إنها تشعر بالسعادة عندما تقرأ التعليقات التي تخرج من القلب رغم بساطتها.

وأكملت: "في أمّ كتبت لي لما شهرزاد اتخانقت مع شهريار وقالت له مفيش حواديت، ابنها قال لها أنا ذنبي إيه أنا عاوز أكمل الحدوتة، دي حاجات بسيطة وصغيرة لكن حقيقة وطالعة من قلبهم بتخلينا سعداء كممثلين".

يشار إلى أن "جودر" تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد وهم: "سالم" و"سليم" و"جودر"، حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر" بعد تعرضه لمؤامرة من شقيقيه، ويصبح في صراع مع الجنية شواهي للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر وArouma تامر مرتضى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».