بالفيديو.. نوف العبدالله لـ"سيدتي": المهرجان السينمائي الخليجي فرصة لتبادل الخبرات

نوف العبدالله-  الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير- زكية البلوشي
نوف العبدالله- الصورة خاصة بـ"سيدتي"- تصوير- زكية البلوشي

أعدته للنشر: مي علي
انطلقت منذ أيام فعاليات المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة، مع توافد عدد كبير من نجوم الوطن العربي على السجادة الحمراء، والذي تستضيفه مدينة الرياض هذا العام، تحت رعاية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام، حيث تنظمه الهيئة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

نوف العبدالله تتحدث عن أهمية المهرجان السينمائي الخليجي

التقت "سيدتي" بالإعلامية والفنانة السعودية نوف العبدالله والتي عبرت عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان السينمائي الخليجي قائلة :"اليوم نحن مجتمعون في الرياض الحبيبة وتحت سماء المهرجان السينمائي الخليجي الذي يضم كل دول التعاون الخليجي والذي يجمع الفنانين الخليجيين والسعوديين وأيضًا كل المهتمين والإعلاميين".
وأردفت :" تمثل هذه المهرجانات أهمية كبيرة من حيث تبادل الخبرات، كلنا يجمعنا أهداف واحدة وهي تطوير البيئة الفنية أو السينمائية، وعندما نجتمع معًا تكون هناك فرصة أكبر لتبادل الخبرات ولنقاش أكبر وأعمق وتجعلنا هذه المهرجانات نتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر، كما أنها فرصة للفنانين للتعريف بأنفسهم أكثر والتسويق لأنفسهم لدى المخرجين والمنتجين، فهذه المهرجانات مهمة للغاية لكل المهتمين بهذا المجال".
يمكنكم متابعة.. أبرز إطلالات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي بدورته الرابعة

أحدث أعمال نوف العبدالله

وعن سؤالها عن أحدث أعمالها السينمائية قالت نوف: "الآن يُعرض لي فيلم "شباب البومب" والذي أقدم فيه شخصية أتمنى أن تنال إعجابكم، وهو حاليًا يحقق أرقاماً فلكية، وفي رمضان عُرض لي المسلسلان الكويتيان وهما "الفرج بعد الشدة" و"هم يضحك".

مهرجان السينما الخليجية

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي والتي بدأت مساء الأحد 14 وتستمر حتى 18 أبريل الجاري تشمل منافسة 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.
كما يشهد المهرجان أيضًا تكريم عدة شخصيات سينمائية ذات إسهامات قيّمة في السينما الخليجية، كما تتضمن أعمال المهرجان 3 ورش تدريبية و6 ندوات تثقيفية تهدف لخلق تواصل فني وثقافي لتنمية وتعزيز الدور الفاعل للفن السينمائي، إضافةً لتعميق الشعور بمكانة السينما ودورها في الحياة الاجتماعية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».