المطربة ليست حقيقية.. حمادة هلال يكشف بالفيديو مفاجأة عن أغنية مسلسل المداح

حمادة هلال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
حمادة هلال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان حمادة هلال عن مفاجأة تتعلق بأغنية "لقيناك حابس" شارة الجزء الرابع من مسلسل "المداح" الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مؤكداً أن مطربة الأغنية "غير حقيقية" وتم اختراعها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

أضاف حمادة هلال خلال حلوله ضيفاً على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: "في أغنية تتر مسلسل المداح 4 الشهيرة لقيناك حابس جبنا صوت من أصوات زمان، صوت فلكلوري غير موجود حالياً ولا نعرفها، وركبنا كلام الأغنية على الصوت بالـ Ai الذكاء الاصطناعي والست اللي بتغني غير موجودة في الحقيقة خالص".

شاهدي المزيد: فيديو: حمادة هلال يكشف سبب عدم تنفيذ اقتراح ظهور شخصية المداح في "العتاولة"

حمادة هلال أصيب في فقرات الظهر بسبب مشاهد الطيران

وتحدث حمادة هلال في نفس اللقاء عن إصابته في فقرات الظهر أثناء تصوير مسلسل المداح، فقال: "جالي ديسك بسبب مسلسل المداح، وبالأخص بسبب سلك الواير والمشاهد اللي كنت بتخبط فيها في الحيط وبطير في الهواء والحاجات دي، والحمد لله بقيت كويس دلوقتي".

حمادة هلال يكشف عن تفاصيل مثيرة

وسبق أن اعترف بطل المسلسل حمادة هلال بوقوع حوادث غريبة ومرعبة في كواليس تصوير مسلسل المداح على مدار الأجزاء الأربعة، وأكد أنه فوجىء بغياب الفنانة لوسي عن الوعي مع قراءته لبعض الآيات القرآنية عليها، ووقت تصوير مشاهد المغارة في محافظة قنا واجه العديد من الأصوات الغريبة، وكأن العفاريت كانوا موجودين داخل المكان، وكل كرو التصوير كان في حالة من الزعر والرعب".

وكشفت الفنانة هبة مجدي عن موقف مرعب تعرضت له أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل المداح، والذي تجسد فيه شخصية رحاب، وقالت: إن الجزء الرابع من مسلسل "المداح" به الكثير من المشاهد الصعبة، ولكن ما أتذكره حالياً المشاهد التى تم تصويرها داخل القبر ليلاً.

وعن صورتها التي ظهرت ضمن الحلقات الأولى وبها حروف وعلامات، أكدت هبة أنها أصيبت بفزع كبير بسبب هذه الصورة، وتحدثت مع المخرج أحمد سمير فرج الذي طمأنها وأكد لها أنه لا يوجد حرف مكتوب على الصورة يتسبب لها في أي أذى.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل "المداح: أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».