ميلا الزهراني: مهرجان أفلام السعودية يجمعنا وكأننا في بيتنا.. فيديو خاص "سيدتي"

الفنانة وعارضة الأزياء ميلا الزهراني
ميلا الزهراني - جلسة تصوير خاصة لسيدتي

تحدثت الفنانة وعارضة الأزياء السعودية ميلا الزهراني عن حضورها فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، الذي انطلق يوم الخميس الماضي الموافق 2 مايو بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي - إثراء، وذلك خلال لقاء خاص مع "سيدتي" على هامش الفعاليات.

المهرجان عرس السعوديين


وقالت ميلا الزهراني إن مهرجان الأفلام السعودية معروف لدى كل الممثلين السعوديين والعرب موضحة: "المهرجان هو عرس السعوديين، فهو المكان الذي يجمع الكل، ونكون فيه على طبيعتنا، هو المكان الذي نشعر فيه بالفعل أننا في بيتنا، بيت واحد وعائلة واحدة.



وأضافت ميلا الزاهراني: "أن الفنانين وخاصة السعوديين يحضرون المهرجان للاحتفاء بالإنجازات التي تتحق، وأنها سعيدة بالحضور في الدورة العاشرة هذا العام ومتحمسة للغاية لمشاهدة الأفلام المعروضة من القصيرة وكذلك الطويلة".

عبدالمحسن النمر أكثر شخص يستحق التكريم

وأشادت ميلا الزهرانى بتكريم الفنان السعودي عبد المحسن النمر في الدورة العاضة مشددة على أنه أكتر شخص يستحق هذا التكريم، قائلة:"هو أكثر شخص نحن فخورين فيه، كممثلين وممثلات سعوديين، فهو شخص قضى 40 سنة من حياته في خدمة المجال الفني، إضافة إلى أنه مبدع وأقول له ألف ألف مبروك وتستحق الأجدر والأحق.

السينما الهندية

وعن السينما الهندية والإحتفاء بها في الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية أشارت ميلا الزهراني أنها أنها كانت في فترة من متابعى السينما الهندية وتشاهد قناةzee الهندية، وتأثرتا كثيراً بالدراما التي كانت تقدم في أفلامهم.

مهرجان أفلام السعودية


انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 مايو ويستمر إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تتضمن مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي.
ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج، وسيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.