هنا شيحة في العرض الأول للفيلم المغربي "الجميع يحب تودا".. فيديو خاص لـ سيدتي

هنا شيحة- الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا شيحة- الصورة من حسابها على إنستغرام

تواجدت الفنانة هنا شيحة في اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي الدولي الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي 14 مايو، وسط حضور فني سينمائي عالمي ضم أبرز الشخصيات الإعلامية العربية والعالمية.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: عبير عاطف
حرصت الفنانة هنا شيحة على حضور العرض الأول للفيلم المغربي "الجميع يحب تودا"، في اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي الدولي. وقد اختارت هنا إطلالة مميزة تناسبت تماماً مع أجواء مهرجان كان السينمائي الدولي، فتألقت على الريد كاربت بفستان أنيق من اللون الأسود، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة بسيطة وناعمة. أما من الناحية الجمالية فاختارت مكياج بسيط كشف عن جمالها الطبيعي دون أي تكلف.

قصة فيلم الجميع يحب تودا

"الكل يحب تودا" حكاية امرأة مغربية تجسدها النجمة نسرين الراضي، مغنية شعبية تعمل في مدينتها الصغيرة لتنفق على ابنها الوحيد، وتواجه الذكورية والأحكام المحيطة بها حالمةً بأن تتمكن من كسر القيود وتحقيق نجومية كبيرة في الدار البيضاء.

هنا شيحة ومسلسل "ما تيجي نشوف"

في بداية عام 2024 حصلت هنا شيحة على جائزة الإبداع كأفضل ممثلة عن مسلسل "ما تيجي نشوف"، وعلقت من جانبها قائلة: "أنا بشكر جامعه الدول العربيه ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيميديا لعلوم الإعلام بالتكريم في ملتقى التميز والإبداع عن دوري في مسلسل "ما تيجي نشوف".
حكاية "ما تيجي نشوف" كانت بإشراف الكاتب والمخرج والفنان عمرو محمود ياسين الذي نال إشادات واسعة من عدد من الفنانين على المسلسل، ومن تأليف ورشة الكتابة من كل من سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيري، والعمل إنتاج أحمد عبدالعاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».