تعرفوا إلى أبرز الشخصيات الملكية التي زارت مهرجان البندقية السينمائي

ولي العهد النرويجي الأمير هاكون وولية العهد الأميرة ميت ماريت (Crown Prince Haakon of Norway and Crown Princess Mette-Marit). مصدر الصورة: AFP / AXEL SCHMIDT
ولي العهد النرويجي الأمير هاكون وولية العهد الأميرة ميت ماريت (Crown Prince Haakon of Norway and Crown Princess Mette-Marit). مصدر الصورة: AFP / AXEL SCHMIDT

يجذب مهرجان البندقية السينمائي الكثير من أكبر النجوم من جميع أنحاء العالم. طوال تاريخ المهرجان الإيطالي الذي يمتد لـ80 عاماً، شهد أيضاً ظهور أفراد العائلة المالكة على السجادة الحمراء له. ومع استعداد مهرجان البندقية السينمائي لعام 2023 في الفترة من30 أغسطس حتى 9 سبتمبر، سنلقي نظرة على بعض تلك اللحظات الملكية الرائعة من البندقية، على أمل في بعض المظاهر الملكية الجديدة في مهرجان هذا العام.

الأمير ألبرت 1983

تم التقاط صورة لأمير موناكو ألبرت مع المخرج السينمائي الإيطالي روبرتو روسيليني في حدث خلال مهرجان الفيلم لتكريم والدة روبرتو؛ الممثلة السويدية إنجريد بيرغمان، في الذكرى السنوية الأولى لوفاتها.

سارة فيرغسون عام 1999

بدت دوقة يورك أنيقة بفستان أخضر في حفل افتتاح المهرجان السينمائي في شهر سبتمبر من عام 1999.

الأميرة كارولين عام 2001

كانت أميرة موناكو مرادفاً للأناقة في زي فضي مع وشاح في أحد عروض مهرجان البندقية السينمائي.
قد ترغبين في معرفة مهرجان كان والعائلات الملكية.. أمراء وأميرات ساروا على السجادة الحمراء

سارة فيرغسون عام 2009

كانت دوقة يورك أنيقة للغاية بفستان باللون الأسود في حفل Jaeger-LeCoultre في فندق Cipriani خلال مهرجان الفيلم السنوي.

شارلوت كاسيراغي عام 2012

بدت أيقونة الموضة شارلوت كاسيراغي، ابنة الأميرة كارولين من موناكو، أنيقة في بلوزة وتنورة بيضاء تتخللها إكسسوارات حمراء في عرض فيلم The Mattei Affair، وذلك خلال الدورة الـ69 للمهرجان.

ولي العهد الأمير هاكون وولية العهد الأميرة ميت ماريت عام 2016

أمسك أفراد العائلة المالكة النرويجية أيديهما بلطفٍ أثناء سيرهما على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الثالث والسبعين.

بيير كاسيراغي وبياتريس بوروميو عام 2017

ترك حفيد أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي؛ بيير كاسيراغي، وزوجته انطباعاً عصرياً عندما حضرا حفل تسليم جائزة فرانكا سوزاني خلال مهرجان البندقية السينمائي الرابع والسبعين.

ليدي كيتي سبنسر عام 2019

وصلت ابنة أخ الأميرة ديانا بأناقة إلى مهرجان البندقية السينمائي السادس والسبعين في بلوزة باللون الوردي الزاهي وبنطلون مطابق. وفي إطلالة أخرى لها تألقت كيتي سبنسر بفستان أسود بدون حمالات ومجوهرات أنيقة في عرض فيلم (The Truth) La Vérité في البندقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»