مسلسل Friends يجمع سارة فيرغسون بماثيو بيري.. وهكذا تذكرته

سارة فيرغسون (Sarah Ferguson). مصدر الصورة: JP Yim / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
سارة فيرغسون (Sarah Ferguson). مصدر الصورة: JP Yim / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

ترك خبر وفاة نجم مسلسل Friends؛ ماثيو بيري، أثراً كبيراً ليس في نفوس النجوم وأصدقاء وجمهور بيري وحدهم، لكن امتدت أيضاً للعائلة المالكة البريطانية، حيث أعربت سارة فيرغسون، دوقة يورك، عن بالغ حزنها وأسفها لخبر وفاته المفاجئة عن عمر 54 عاماً.

فقد توجهت فيرغي- كما تُعرف- لحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لنشر إشادة مؤثرة وجهتها للنجم الراحل، مصحوبة بصورتين تذكاريتين تجمعها به، حيث قالت: "أتذكر أنني شعرت بسعادة غامرة عندما التقيت بموهبة طبيعية وممثل كوميدي وممثل لامع. إنها مأساة أن نفقدك في وقت مبكر جداً من الحياة، ارقد بسلام عزيزي ماثيو. لقد أعطيت الكثير من الفرح والضحك للكثيرين".

الصورة الأولى تُظهر دوقة يورك مع ممثل مسلسل Friends وزملائه جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، مات ليبلانك، ديفيد شويمر (بينما كانت ليزا كودرو غير متواجدة). أما الصورة الثانية تظهر فيرغي مع بيري وليبلانك، ويظهر من خلفهم ساعة بيغ بن في لندن.

سارة فيرغسون ضيفة في مسلسل Friends

فيما يبدو أن الصورة الثانية هي لقطة من وراء الكواليس من ظهور دوقة يورك في مسلسل Friends، حيث تم تصويرها عندما سافر العرض لتصوير حلقة الموسم الرابع "The One with Ross's Wedding"، والتي تم تصويرها في لندن. تم بث الحلقة في عام 1998 وشهدت روس غيلر (ديفيد شويمر) يقول بالصدفة اسم راشيل غرين (التي لعبت دورها أنيستون) عندما تزوج إميلي (هيلين باكسينديل). قبل يوم الزفاف، قام جوي تريبياني (ليبلانك) بجولة في العاصمة البريطانية والتقى بزوجة الأمير أندرو السابقة، التي انضمت إليه لتصوير رسالة فيديو لتشاندلر بينغ (بيري).
كانت فيرغي متوترة للغاية قبل مشهدها لدرجة أن مات ليبلانك ظل معها يرشدها، ووقف ماثيو بيري (الذي لم يكن في المشهد) داعماً لها أثناء التصوير.

الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني من معجبي مسلسل Friends

نقلاً عن كتاب I'll Be There for You: The One About Friends، بقلم كيلسي ميلر، ذكرت صحيفة Daily Mail أن دوقة يورك ظهرت بناءً على طلب من ابنتيها الأميرة بياتريس والأميرة يوجيني، حيث تم إقناع فيرغي بالظهور من قِبَل ابنتيها اللتين كان عمرهما 10 و 8 سنوات في عام 1998، إذ أنهما من المعجبات بالمسلسل الهزلي الذي حقق نجاحاً كبيراً على قناة NBC.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»