الكشف عن سبب وفاة توماس كينغستون زوج ليدي غابريلا كينغستون

توماس كينغستون وليدي غابريلا كينغستون في كنيسة وستمنستر آبي بوسط لندن (Thomas Kingston and Lady Gabriella Kingston at Westminster Abbey in central London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP
توماس كينغستون وليدي غابريلا كينغستون في كنيسة وستمنستر آبي بوسط لندن (Thomas Kingston and Lady Gabriella Kingston at Westminster Abbey in central London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP

استقبلت العائلة المالكة البريطانية خبر وفاة توماس كينغستون، زوج السيدة غابرييلا كينغستون -ابنة الأمير والأميرة "مايكل كينت"- بالحزن والأسى، حيث توفي فجأة عن عمرٍ يناهز الـ 45 عاماً. ومع إعلان خبر الوفاة؛ لم يتم الكشف وقتها عن سبب الوفاة، إلا أن الطبيب الشرعي كشف تقريراً حديثاً عنه.

وفاة توماس كينغستون غير طبيعية

أكد متحدث باسم مكتب الطبيب الشرعي لموقع People، أن سبب وفاة توماس كينغستون هو جرح في الرأس، ووفقاً لصحيفة The Telegraph، توفي كينغستون منتحراً في منزل والديه في كوتسوولدز، يوم الأحد الماضي. وذكرت الصحيفة أن كاتي سكيريت، كبيرة الأطباء الشرعيين في غلوسيسترشاير، قالت إن كينغستون تناول الغداء مع والديه قبل أن يأخذ والده كلابهما في نزهة على الأقدام، وعند عودته، لم يكن السيد كينغستون في المنزل.

وقد شارك منشور من مراسل Sky News؛ دان وايتهيد على موقع X (تويتر سابقاً)، أن سكيريت قالت إن كينغستون عُثر عليه في مبنى خارجي مغلق، مصاباً بإصابة كارثية في الرأس، وقد تم العثور على مسدس في مكان الحادث"، بينما تم تأجيل التحقيق إلى موعدٍ لاحق.

وفاة توماس كينغستون عن عمرٍ يناهز 45 عاماً

أعلن قصر باكنغهام، في بيان، وفاة توماس كينغستون، رجل الأعمال البريطاني، زوج السيدة غابرييلا كينغستون -ابنة الأمير والأميرة مايكل كينت والصديق السابق لبيبا ميدلتون- عن عمرٍ يناهز 45 عاماً. وجاء هذا البيان نيابةً عن الليدي غابرييلا كينغستون وآخرين.
قد ترغبين في معرفة وفاة كينيث ميتشل عن 49 عاماً بعد معركة مع التصلب الجانبي الضموري

بيان قصر باكنغهام عن الوفاة

جاء في البيان الصادر عن قصر باكنغهام: "ببالغ الحزن، نعلن وفاة توماس كينغستون، زوجنا وابننا وأخينا الحبيب. كان توم رجلاً استثنائياً أضاء حياة كل من عرفه. لقد شكّلت وفاته صدمة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا ونحن نحزن على وفاته".

وقال متحدث باسم القصر إن الملك تشارلز والملكة كاميلا أُبلغا بوفاة كينغستون، حيث جاء في البيان أيضاً: "تم إبلاغ الملك والملكة بوفاة توماس وانضما إلى الأمير والأميرة مايكل كينت، وكل من عرفوه في حزن أحد أفراد العائلة المحبوبين. وعلى وجه الخصوص، يرسل الملك والملكة خالص أفكارهما وصلواتهما إلى غابرييلا ولجميع أفراد عائلة كينغستون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»