قصر باكنغهام يشارك معايدته بمناسبة عيد الفطر المبارك

قصر باكنغهام في لندن (Buckingham Palace in London)- مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
قصر باكنغهام في لندن (Buckingham Palace in London)- مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

أشرقت اليوم شمس أول أيام عيد الفطر المبارك الذي استقبله المسلمون حول العالم بحمد الله تعالى على إتمام شهر رمضان؛ لينطلقوا بعد ذلك متبادلين الفرحة والتهنئة والمعايدات.

وكما قام البيت الملكي البريطاني المتمثل في قصر باكنغهام بتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان المعظم، حرص أيضاً على تقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

مشاركة قصر باكنغهام تهنئته لعيد الفطر

في أول أيام عيد الفطر المبارك، شارك قصر باكنغهام التهنئة بهذه المناسبة، حيث أرسل مشاركة عبارة عن كارت تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، مكتوب عليه عيد مبارك، وأرفق تعليقاً جاء كالتالي: "عيد مبارك للمسلمين الذين يحتفلون في المملكة المتحدة وحول العالم".

تهنئة قصر باكنغهام بمناسبة شهر رمضان

شارك قصر باكنغهام عبر حساب The Royal Family على إنستغرام، كارت معايدة يحمل صورة هلال ونجمة، ومن أسفلهما كلمة "Ramadan Mubarak"؛ أي "رمضان مبارك"، وجاء في التعليق المصاحب للصورة: "نتمنى لجميع المسلمين في المملكة المتحدة والكومنولث وفي جميع أنحاء العالم رمضانَ مباركاً وسالماً".
إليكِ هذا الخبر: قصر باكنغهام يشارك تهنئة خاصة بحلول شهر رمضان الكريم

الملك تشارلز يتسلم أول عملة ورقية تحمل صورته

في سياقٍ منفصل، تسلم الملك تشارلز لأول مرة منذ توليه العرش البريطاني، أول عملة ورقية تحمل صورته، حيث استقبل الملك البريطاني البالغ من العمر 75 عاماً يوم أمس الثلاثاء محافظ بنك إنجلترا؛ أندرو بيلي ورئيسة الصندوق سارة جون في قصر باكنغهام لتلقي العملات الورقية الأولى التي تحمل صورته.

وقد ظهر الملك -الذي يخوض حالياً معركة ضد مرض السرطان- في حالة معنوية جيدة عند إطلاعه على العملات الورقية الجديدة التي تُعد أول عملة ورقية تحمل صورته منذ توليه العرش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».