الأمير ويليام يلبي دعوة تلميذ على السوشيال ميديا ويزوره في المدرسة

الأمير ويليام إلى جانب التلميذ Prince William and Freddie Hadley في المدرسة (مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP)
الأمير ويليام إلى جانب التلميذ Prince William and Freddie Hadley في المدرسة (مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP)
لا يمكن أن يستهان بعد اليوم بأي منشور يكتب على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أن أي دعوة بسيطة أو رغبة أشبه بالحلم قد تتحول إلى حقيقة في عالمنا، وهذا فعلاً ما حدث مع تلميذ مدرسة لم يتخط عمره الـ 12 عاماً.

رسالة فريدي هادلي

فضمن مواصلة عمله بالاهتمام بالصحة النفسية الخاصة بالشباب، زار الأمير ويليام مدرسة سانت مايكل الكنسية الإنجليزية الثانوية في ساندويل؛ تلبية لدعوى التلميذ فريدي هادلي، البالغ من العمر 12 عامًا، والذي توجه برسالة إلى الأمير ويليام والأميرة كيت، البالغة من العمر 42 عامًا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية في أكتوبر 2023.
ودعا فريدي الزوجين إلى حضور انطلاقة حملتهم في المدرسة كاتباً: "لقد أتاح لنا شغفنا بالصحة النفسية فرصًا لتنظيم وقيادة فعاليات المجتمع، وتقديم عروض في المؤتمرات الوطنية، والمشاركة في مقابلات إذاعية، وحتى الحصول على تأييد من الشخصيات الشهيرة".

رد الأمير ويليام

الأمير ويليام رد شخصياً على الرسالة على منصة X ( تويتر سابقاً) حيث كتب: "مساء الخير فريدي، أنا آسف جداً لأن كيت وأنا لا نستطيع أن نكون معك أنت وبقية الطلاب في سانت مايكل اليوم، مواجهة التحديات الصحية النفسية والتصدي للتمييز بشكل مباشر أمر مهم جداً، أرجوكم أن تستمروا في هذا العمل المهم".
ووقع الأمير ويليام التغريدة بـ "W"، العلامة التي تشير إلى أن الرسالة جاءت مباشرة من الأمير نفسه بدلاً من فريقه.

حضور الأمير ويليام المفاجئ


لكن رسالة فريدي بالتأكيد كان لها تأثير عميق على الأمير، الذي طلب من فريقه ترتيب زيارة سرية إلى المدرسة في المرة المقبلة التي كان يخطط فيها لالتزامات عامة في وسط غرب إنجلترا، أي في المنطقة التي تتواجد فيها المدرسة.
واليوم، فاجأ الأمير الطالب وزملاءه في المدرسة بالحضور دون إعلان مسبق كجزء من ثلاث التزامات في المنطقة.
وتظهر لقطات مصورة خارج المدرسة ويليام وفريدي وهما يتبادلان الحديث سوياً، حيث هنأ أمير ويلز فريدي على مبادرته وقال له: "عمل رائع منك، لقد نجحت أنا هنا الآن".
وأضاف: "رسالتك نجحت، وآسف لم أتمكن من الحضور إليك في أكتوبر".

أول ظهور رسمي بعد إعلان كيت ميدلتون عن مرضها

وفي أول ظهور رسمي له منذ تشخيص إصابة زوجته أميرة ويلز؛ كيت ميدلتون بالسرطان، كان الأمير ويليام قد زار مؤخراً مركز إعادة توزيع فائض الغذاء ونادي الشباب الذي يخدمه "Surplus to Supper".
وساعد الأمير ويليام في مطبخ المؤسسة الخيرية، حيث ساعد في إعداد الوجبات، ثم توزيعه بمركز المؤسسة الخيرية، وتحميل التسليمات في شاحناتهم.
وخلال تواجده في المركز، تلقى الأمير ويليام التمنيات الطيبة بالشفاء لكيت ميدلتون والملك تشارلز في رحلة علاجهما من السرطان، إضافة إلى بعض الرسائل المكتوبة إلى زوجته.
وفي فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال الأمير ويليام عن البطاقات للمتطوعة راشيل كاندابا: "أنتم لطفاء جداً. شكراً جزيلاً".
وعندما قالت المتطوعة، البالغة من العمر 71 عاماً، إنه عليه الاعتناء بزوجته، وضع يده على كتفها وقال: "سأفعل"، بحسب ما ورد في صحيفة "ذا تليجراف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».