كيت ميدلتون تكرم الملكة الراحلة إليزابيث في صورة الأميرة شارلوت

الأميرة شارلوت Princess Charlotte في فعاليات يوم الكريسماس عام 2022 (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)
الأميرة شارلوت Princess Charlotte في فعاليات يوم الكريسماس عام 2022 (مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP)
وجهت الأميرة الصغيرة شارلوت برفقة والدتها أميرة ويلز كيت ميدلتون تحية حب وتقدير لجدتها الراحلة الملكة اليزابيث الثانية في الصورة الرسمية التي نُشرت على إنستغرام أمير وأميرة ويلز احتفالاً بذكرى ميلادها التاسع.

ورود الملكة إليزابيث

وفي إشارة إيجابية تشير إلى أن كيت بخير بما فيه الكفاية للحركة والتصوير، الذي يُعتبر من إحدى أهم هواياتها، حرصت كيت على تضمين تحية خاصة بالملكة الراحلة إليزابيث الثانية، من خلال تصوير الأميرة شارلوت بجانب زهور وردية تحمل اسم الملكة تكريماً لها.
زهور الكليماتيس إليزابيث؛ إحدى أولى النباتات التي أُطلقت باسم الملكة الراحلة، وتبدأ في الازهار في يونيه لتتزامن مع احتفال شارلوت بيوم ميلادها.

يوم ميلاد الأميرة شارلوت

نشر أمير وأميرة ويلز صورة جديدة للأميرة شارلوت على صفحاتهما في وسائل التواصل الاجتماعي؛ وذلك احتفالاً بيوم ميلادها التاسع اليوم الخميس في 2 من مايو 2024.
وتظهر الصورة، التي التقطتها كيت في وندسور منذ أيام، الأميرة الصغيرة وهي تبتسم إلى الكاميرا، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "ذكرى ميلاد تاسعة سعيدة للأميرة شارلوت شكراً لكل الرسائل الطيبة اليوم".

التأخير في نشر الصورة

وكما حصل منذ أيام في ذكرى ميلاد الأمير لويس، تأخر الأمير ويليام وكيت ميدلتون في نشر الصورة احتفالاً بالمناسبة، وقد جرت العادة سابقاً أن تسير كيت وويليام على بروتوكول تقليدي محدد ورسمي في أغلب المناسبات، ويتبعانه كل عام، وكان ضمنه نشر صورة يوم ميلاد أبنائهما في اليوم السابق لذكرى يوم الميلاد، ولكن الحساب الرسمي لهما نشر الصورة في وقتٍ متأخر عن المعتاد، وعما يحدث كل عام.
ويُذكر أنه في اليوم السابق لمثل هذا الحدث في السنوات الماضية لجميع أبنائهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، كان أمير وأميرة ويلز ينشران صورة يوم الميلاد.
وحسب مجلة "people"، فإن الجمهور الملكي فسر هذا الأمر عندما حدث مؤخراً مع الأمير لويس أنه يعود لمرض كيت، وانشغالها برحلة علاجها من السرطان، وما أكد هذا التفسير هو اختفاؤها التام عن الأنظار منذ إعلان إصابتها، كما كان قد أخذ الأمير ويليام إجازة طويلة لرعايتها هي وأبنائهما، ولم يَعُد لمباشرة واجباته الملكية إلا منذ أيام قليلة، تحديداً مع بدء الفصل الدراسي لأولاده؛ ما يؤكد انشغالهما بخطة العلاج.

للمزيد من الأخبار آخر التطورات الصحية لكيت ميدلتون.. تتعافى والأمور تسير على ما يرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطّلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».