جنيفير لوبيز تحتفل بذكرى زواجها الأولى من بن أفليك.. إليكم قصة حبهما

جنيفير لوبيز وبن أفليك  Jennifer Lopez and Ben Affleck (مصدر الصورة:  Michael Tran / AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بذكرى زواجها الأولى من الممثل الشهير بن أفليك عبر نشر صورة لهما من حفل الزفاف على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وقد أثار تعليق لوبيز الذي أرفقته بالمنشور الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت بصدد إطلاق أغنية جديدة خاصة بزوجها في هذه المناسبة.
وكتبت لوبيز : "عام مضى وفي مثل هذا اليوم"، وأضافت:
" عزيزي بن
أجلس هنا وحيدة
أنظر إلى خاتمي
أشعر بالغمرة
تجعلني أرغب في الغناء
كيف وصلنا إلى هنا
ولا يمكن العودة للماضي
يا إلهي
هذه حياتي.."

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الخيالي

بعد أكثر من شهر بقليل من زواجهما في لاس فيغاس، وفي 21 أغسطس/ آب 2022 احتفل بن أفليك وجينيفر لوبيز بزفافهما في حفلٍ أقيم في جورجيا أمام الأصدقاء والعائلة.
وتم حينها تصوير الضيوف وهم يرتدون ملابس بيضاء بالكامل في أراضي منزل أفليك الذي تبلغ مساحته 87 فداناً. تضمنت الاستعدادات للاحتفال الكبير خيماً مع كراسي وطاولات أنيقة بيضاء معدة للضيوف أقيمت على ضفاف النهر، بما في ذلك كرسيان ورديان للعروس والعريس، محاطين بالخضرة والزهور البيضاء، وبيانو أبيض بالكامل للاستمتاع بالموسيقى الحية، بالإضافة لمنصة لعرض الألعاب النارية لإضاءة سماء الليل.
ومن بين النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، أصدقاء العريس القدامى؛ مات ديمون وزوجته لوسيانا، إضافة إلى المخرج كيفن سميث وزوجته جينيفر، ممثل Clerks جيسون ميوز وزوجته جوردان مونسانتو، وكيل المواهب البارز في هوليوود باتريك وايتسيل وزوجته عارضة الأزياء والممثلة بيا ميلر.

فستان زفاف العروس جينيفر لوبيز


وبينما ارتدت ممثلة The wedding Planner بالفعل فستانين من تصميم ألكسندر ماكوين احتفظت به لسنوات عديدة وآخر لزهير مراد، في حفل زفافها المفاجئ في لاس فيغاس في يوليو 2022، فقد اختارت لحفل زفافها ثوباً أبيض من رالف لورين مع ذيل طويل متدفق وطرحة، أما العريس فتألق في بدلة توكسيدو مع سترة بيضاء وسروال أسود.
وأظهرت صور الزفاف التي انتشرت حينها أنهم يسيرون في ممر أبيض يتبعهم أطفالهما. وأدار الحفل مدير البث الصوتي ومدرب التنمية البشرية جاي شيتي.

قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

لقاء جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الأولى

التقى الثنائي لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، والذي تم عرضه في العام التالي. في ذلك الوقت، كانت "لوبيز" متزوجة من كريس جود- زوجها الثاني، ولكنها انفصلت عنه في عام 2003، وأعلنت حينها عن علاقتها الرومانسية بأفليك، وسُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود وأول من حصلا على اسم هجين: "بينيفر".

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك الأولى

كشفت لوبيز في إحدى المقابلات الصحفية في نوفمبر 2002، عن خطوبتها من حبيبها أفليك، واصفةً إياها بأنها تقليدية، ولكن أيضاً بطريقة مذهلة للغاية، وأنها كانت جميلة جداً.
تابعوا المزيد : شاهدوا رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل جوائز غرامي

جينيفر لوبيز وبن أفليك يؤجلان حفل زفافهما

قبل أيام فقط من موعد زواجهما في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الاثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما. وأشارا إلى أن الأضواء الإعلامية المكثفة هي سبب التأجيل. وذكرا في بيانهما ما يلي: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد". وأضافا: "شعرنا أن ما كان ينبغي أن يكون يوماً سعيداً يمكن أن يُفسد لنا ولعائلاتنا وأصدقائنا".

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف الملغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004. يُقال إن الاهتمام الإعلامي المكثف وضغط الصحافة كان عاملاً رئيسياً في تفكك علاقتهما.

أعادت جينيفر لوبيز وبن أفليك إحياء علاقتهما

بعد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز في أبريل 2021، بدأت المغنية في قضاء بعض الوقت مع أفليك في لوس أنجلوس. وبعد أقل من أسبوع، شوهد الاثنان في مونتانا معاً، وفي يوليو 2021، نشرت مجموعة من الصور على إنستغرام تكريماً ليوم ميلادها الثاني والخمسين. وقد ظهرت في إحدى الصور مع أفليك. كانت هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الاثنان بنفسيهما صوراً لهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك (مرة أخرى)!

أعلن الثنائي خطوبتهما في أبريل 2022، وشاركت لوبيز الأخبار في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة في وقت سابق من الشهر. ونشرت حينها مقطع فيديو على تويتر في نفس الليلة. قالت فيه: "لديَّ قصة خاصة ومثيرة حقاً لمشاركتها"، وأضافت رمزاً تعبيرياً لخاتم ألماس.
يمكنكم قراءة : وعد رومانسي حفره بن أفليك على خاتم جينيفر لوبيز

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك


في 17 يوليو 2022، أكدت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت من الممثل في لاس فيغاس في الليلة السابقة. في منشورها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبناءهما كانوا أفضل الشهود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».