فيديو: تايلور سويفت تتفاعل وترقص على أغنية شاكيرا في حفل توزيع جوائز MTV VMA

تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP
تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP

اجتمع عدد كبير من نجوم وفناني الغناء في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي، لحضور حفل توزيع جوائز MTV VMA، الذي شهد العديد من العروض الحية والمباشرة من الفنانين.

وكما استحوذت الفنانة تايلور سويفت على العديد من الجوائز من بين زملائها، استحوذت أيضاً على عدسات الكاميرات واهتمام الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتفاعلها مع الأغاني والعروض التي شهدها الحفل.

وفي واحدة من مقاطع الفيديو التي انتشرت بصورة واسعة عبر منصة X المعروفة سابقاً باسم تويتر، فيديو لتايلور سويفت وهي تتفاعل مع أداء شاكيرا لأغنية Whenever, Wherever، التي أشعلت أجواء الحفل وذاته حماساً، حيث شُوهدت سويفت وهي ترقص وتتمايل وتردد الأغنية بشكل احترافي مع أداء شاكيرا لها.

تايلور سويفت صاحبة أكبر عدد جوائز MTV VMA

ذهب النصيب الأكبر لجوائز الحفل للفنانة تايلور سويفت، حيث حصلت على تسع جوائز، بما في ذلك: أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم «Anti-Hero»، هذا بالإضافة إلى فنان العام وعرض الصيف.

وبهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين، ووسعت رقمها القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تلك الفئة إلى أربعة، بعد فوزها سابقاً عن «Bad Blood» و«You Need to Calm Down» و«You Need to Calm Down»، و«All Too Well: The Short Film».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»