صوفيا لورين تخضع لعملية جراحية عاجلة بعد سقوطها في منزلها بسويسرا

صوفيا لورين (Sophia Loren). مصدر الصورة: Valerie MACON / AFP
صوفيا لورين (Sophia Loren). مصدر الصورة: Valerie MACON / AFP

تعرضت نجمة هوليوود العالمية صوفيا لورين لحادث سقوط في منزلها بسويسرا أدى إلى نقلها إلى المستشفى وخضوعها لعملية جراحية بسبب تعرضها لعدة كسور. وقد أكد متحدث باسم الممثلة البالغة من العمر 89 عاماً لـ PEOPLE يوم أمس الاثنين أن الحادث وقع يوم الأحد في حمام منزلها في جنيف وأنها أصيبت بعدة كسور، بما في ذلك في عظم الفخذ والورك. وأضاف أنهم متفائلون بشأن تعافي لورين بعد الجراحة التي أُجريت لها.

هذا وقد تمت مشاركة أخبار سقوط النجمة الإيطالية على صفحة إنستغرام لسلسلة مطاعمها يوم الأحد، جاء فيه: "تسبب سقوط السيدة لورين بكسور في منزلها في جنيف اليوم في إصابتها في الورك. بعد إجراء العملية الجراحية بنتيجة إيجابية، سيتعين عليها الآن مراقبة فترة قصيرة من التعافي واتباع طريق إعادة التأهيل. لحسن الحظ أن كل شيء سار على ما يرام وستعود السيدة معنا قريباً جداً. ينتهز الفريق بأكمله في مطعم صوفيا لورين هذه الفرصة ليتمنى لها الشفاء العاجل".

وفقًا لصحيفة Hollywood Reporter، كان أبناء لورين كارلو جونيور، 54 عاماً، وإدواردو، 50 عاماً- اللذان شاركتهما مع زوجها المنتج السينمائي الراحل كارلو بونتي، الذي توفي عام 2007 عن عمر يناهز 94 عاماً- بجانب والدتهما في المستشفى.

حادث صوفيا لورين يحول بينها وبين خططها

كان من المقرر أن تفتتح لورين، التي بلغت 89 عاماً الأسبوع الماضي، مطعماً في مدينة باري الإيطالية في 26 سبتمبر، وهو المطعم الرابع الذي يحمل اسمها. كما أنه كان من المقرر أيضاً أن تحصل الفائزة بجائزة الأوسكار على الجنسية الفخرية من مدينة باري الإيطالية، ولكن تم إلغاء ارتباطاتها.
قد ترغبين في معرفة النجمات وشبيهاتهن من الزمن الجميل... تطابق لا يُصدق

صوفيا لورين نجمة هوليوود الأيقونية

اشتهرت لورين كواحدة من الممثلات الأكثر شهرة في القرن العشرين، وكانت آخر مرة لعبت فيها دور البطولة في فيلم الدراما الإيطالي The Life Ahead، الذي أخرجه ابنها إدواردو. ظهرت أيضاً في الفيلم الوثائقي What Would Sophia Loren Do? في عام 2021.

بعد حوالي 30 عاماً من فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن الدراما الحربية Two Women، كرمت الأكاديمية لورين مرة أخرى في عام 1991 بجائزة الأوسكار الفخرية، معترفة بها باعتبارها واحدة من أعظم كنوز السينما العالمية، والتي، في مسيرة مهنية غنية بالأحداث، وعروض لا تُنسى، أضافت بريقاً دائماً إلى الشكل الفني.

وفقًا لـ Hollywood Reporter، كان آخر ظهور علني للورين في عرض أزياء أرماني خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الثمانين في 2 سبتمبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»