رصد ريهانا مع آساب روكي في شوارع نيويورك احتفالاً بيوم ميلاده

ريهانا وآساب روكي (Rihanna and ASAP Rocky) -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ريهانا وآساب روكي (Rihanna and ASAP Rocky) -مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

تم رصد ريهانا وآساب روكي في كاربوني بمدينة نيويورك، وهما في شكلٍ أنيق، حيث بدا الثنائي القوي أنيقين بشكلٍ مميز في أثناء الاحتفال بيوم ميلاد روكي الخامس والثلاثين.

بالنسبة للمغنية ورائدة مؤسسة Fenty Beauty، البالغة من العمر 35 عاماً، فقد تألقت بملابس سوداء بالكامل، حيث ارتدت طبقة من التول فوق زوج من الأحذية الطويلة، وأكملت إطلالتها بسترة بومبر قصيرة.

ولإكمال إطلالتها بالإكسسوارات، ارتدت مغنية "Diamonds" زوجاً من الأقراط الكبيرة ونظارة شمسية سوداء من Gucci، وأضافت لمسة من التألق مع قلادة كريستالية مذهلة. ورفعت شعرها على شكل كعكة أنيقة، واختارت مكياجاً لامعاً أكملته مع شفتيها اللامعتين المميزتين.

أما آساب روكي؛ فقد كان بجانب صديقته الأنيقة في مجموعة مشرقة، حيث ظهر مغني الراب بمظهره العصري والجريء، وكان زيه بسيطاً بعض الشيء -باستثناء إكسسواراته- ولكنه قدم درجة عالية من التميز.

من أكثر ما ميز روكي في مظهره هو تغطية رأسه بمشابك شعر مغطاة باللؤلؤ -وهو مظهر ارتداه أيضاً على خشبة المسرح في Rolling Loud في يوليو- التي أكملها بأقراط من اللؤلؤ المتطابقة.

الصور الأولى لريهانا وآساب روكي مع طفليهما

لم يكن ظهور ريهانا وآساب روكي هو الأول لهما بعد ولادتها؛ فبعد أكثر من الترحيب بابنهما الثاني، أظهرت نجمة الغناء وجه ابنها المولود حديثاً؛ ريوت روز Riot Rose، لأول مرة في جلسة تصوير عائلية رائعة في الشهر الماضي.

بدت المغنية التي استقبلت طفلها الصغير في الأول من أغسطس، متألقة وهي تحتضن ابنها الأول RZA البالغ من العمر 16 شهراً، في إحدى الصور، بينما يحمل آساب روكي، ابنهما الأول ريوت روز، الذي كان يرتدي بدلة وحذاء باللون الوردي. وفي صورة أخرى، تحمل ريهانا ريوت روز، بينما يظهر ابنهما الأكبر RZA راكباً على أكتاف والده.

ارتدت ريهانا للصورة العائلية -التي تُعتبر الأولى منذ ولادة ابنها- جاكيت جينز مع غطاء للرأس وبنطلوناً أزرق داكن، بينما ارتدى آساب روكي تي شيرت أبيض من دون أكمام وبنطال جينز جلدي.

سبب إطلاق ريهانا اسم ريوت روز على ابنها

كانت صحيفة Daily Mail قد كشفت عن الاسم الغريب الذي أطلقته ريهانا وآساب روكي. وورد في التقرير أن الثنائي أطلقا على طفلهما اسم Riot Rose Mayers، وعلى ما يبدو فإن الاسم مستوحى من أغنية آساب الأخيرة "Riot" التي صدرت في وقتٍ سابق من هذا العام، والتي قدمها مع فاريل ويليامز.

كما ورد أيضاً أن الطفل، وبحسب وثيقة الولادة، قد وُلد في الأول من أغسطس/ آب 2023 في مستشفى Cedar Sinai في لوس أنجلوس الساعة 7:41 صباحاً. واختار الزوجان الحفاظ على تقليد التسمية الخاص بهما، باستخدام اسم آخر يبدأ بحرف الراء، بعد تسمية ابنهما الأول RZA Athelston Mayers.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»