بيونسيه تقدم الدعم لزميلتها تايلور سويفت خلال عرض فيلمها الجديد

بيونسيه Beyonce (مصدر الصورة:  Duane Prokop / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP) RELATED CONTEN
بيونسيه Beyonce (مصدر الصورة: Duane Prokop / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

فاجأت النجمة العالمية بيونسيه زميلتها المغنية تايلور سويفت بحضور العرض الأول لفيلم Eras Tour، الخاص بها في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)


والتقطت النجمتان عدة صور وفيديوهات في هذه المناسبة سوياً، حيث نشرت تايلور فيديو على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "أنا سعيد للغاية، لأنني لم أعرف أبداً كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، الطريقة التي علمتني بها، وكل فنان هنا لكسر القواعد النمطية، وتحدي معايير الصناعة، وكرم روحها، ومرونتها، قوتها وقدرتها على التكيف، لقد كانت بيونسه، بمثابة الضوء المرشد لي، طوال مسيرتي المهنية وحقيقة ظهورها الليلة في عرض فيلمي، كانت بمثابة قصة خيالية تتحقق".

فيلم تايلور سويفت Eras Tour


أقيم العرض العالمي الأوا لفيلم Eras Tour، للمغنية الشهيرة تايلور سويفت، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور طاقم عمل الفيلم، على أن يطرح للمشاهدة في السينمات اليوم الجمعة.
وقد كشفت مجلة Variety الأمريكية، أن تايلور سويفت، وفريقها، سيحصلون على ما لا يقل عن 60 مليون دولار، من أرباح المبيعات المسبقة لفيلم Eras Tour الخاص بجولة Eras Tour، وذلك بعد أن حقق رقماً قياسياً في مبيعات التذاكر العالمية مقدماً بـ100مليون دولار أمريكي.
وتجاورت النجمة بذلك إجمالي الرقم القياسي السابق لهذا النوع من الأفلام، والذي كان لفيلم النجم الكندي جاستن بيبر، (Justin Bieber: Never Say Never)، والذي صدر عام 2011، وحقق حينها (99 مليون دولار).
وستحصل تايلور على ما يقرب من 57% من مبيعات التذاكر، مع احتفاظ المسارح بالإيرادات المتبقية، فيما ستحصل شركة AMC على رسوم توزيع بسيطة، أقل بكثير مما كانت ستفرضه الاستوديوهات.