ابن دريك على خطى والده في السادسة من عمره

دريك Drake (مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP)
دريك Drake (مصدر الصورة: Robyn Beck / AFP)
احتفالاً بيوم ميلاد ابنه أدونيس الذي أتم عامه السادس في 11 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، أطلق النجم دريك الأغنية الأولى المنفردة لأبنه بعنوان "My Man Freestyle".
ويظهر الفيديو المصور للأغنية الجديدة التي هي من كتابة أدونيس أيضاً وتوزيع وإنتاج ليل إيسو ابن دريك وأصدقائه وهم يلعبون كرة السلة، وكذلك ظهر النجم إلى جانب ابنه في الفيديو، كمرافق أو مدير أعمال له في مشهد يظهره في مؤتمر صحفي.
ونشر النجم الكندي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الفيديو مرفقاً بتعليق كتب فيه: "يوم ميلاد سعيد ابني..أغنية "My Man Freestyle" انطلقت".
وكان دريك قد أتاح لابنه المشاركة بشكل بسيط في أحدث ألبوم له بعنوان "For All the Dogs"، وتحديداً في أغنية بعنوان "Daylight".

دريك يعلن استراحته من حياته الموسيقية

وأعلن مغني الراب مؤخراً أنه سيأخذ استراحة من مسيرته الموسيقية لأجلٍ غير مسمى، للتركيز على صحته الجسدية، وجاء ذلك بعد ساعات فقط من إصدار ألبومه الجديد For All The Dogs، حيث قال الفائز بجائزة غرامي إنه يعاني من مشاكل في المعدة منذ سنوات.
وقال في برنامجه الإذاعي: "ربما لن أصنع الموسيقى لفترة قصيرة، سأكون صادقاً". هذا وقد تم تأجيل العديد من العروض القادمة بعد إعلانه. وأضاف مغني أغنية الراب Hotline Bling: "أحتاج إلى التركيز على صحتي أولاً وقبل كل شيء، وسأتحدث عن ذلك قريباً. ولكن كما تعلمون، أريد أن يتمتع الناس بصحة جيدة في الحياة، وأنا أعاني من أكثر المشاكل جنوناً منذ سنوات مع معدتي".
كما قال في برنامجه SiriusXM، Table For One: "سأغلق باب الأستوديو لبعض الوقت. أنا لا أعرف حتى ما هو. ربما سنة أو شيء من هذا القبيل. ربما أطول قليلاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».