ملكات جمال كتب السرطان السطر الأخير في حياتهن

ملكات جمال أنهى السرطان حياتهن. مصدر الصورة: موقع Freepik (صورة تعبيرية)
ملكات جمال أنهى السرطان حياتهن. مصدر الصورة: موقع Freepik (صورة تعبيرية)

يُعد المرض من أصعب أنواع الابتلاءات والامتحانات على الإنسان. والمشاهير ليسوا استثناءً من هذا الابتلاء، حيث تعرض الكثير من المشاهير للحوادث والمرض وخاصةً مرض السرطان.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية العالمية في اليومين الماضيين بوفاة ملكة جمال أوروغواي السابقة لعام 2015، شريكا دي أرماس، متأثرة بسرطان الرحم، وذلك عن عمر 26 عاماً.

ولم تكن شريكا هي الأولى التي يكتب مرض السرطان السطر الأخير في حياتها، فهناك الكثير من ملكات الجمال التي لاقى عمرهم الصغير نفس النهاية وعاشوا نفس المعاناة، فلم يصمدوا أمام معركتهن مع هذا المرض الفتَّاك.. وهكذا كانت نهايتهن.

ملكة جمال فنزويلا إيفا إيكفال

في عام 2011، وبعد شفاء قصير عام 2010، توفيت ملكة الجمال الفنزويلية إيفا إيكفال عن عمرٍ يناهز 28 عاماً بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي.كانت إيفا قد تُوِّجت ملكة جمال فنزويلا في عمر الـ17 عاماً، عام 2000. أُصيبت بالمرض بعد ستة أشهر فقط من ولادة طفلتها الأولى، وقد شاركت الكثير من معركتها مع المرض علناً.

ملكة جمال الكون السابقة تشيلسي سميث

في عام 2018، توفيت ملكة جمال الكون السابقة تشيلسي سميث بعد معاناتها من مرض سرطان الكبد لأكثر من عام، تدهورت خلالها صحتها بشكلٍ كبير، وذلك عن عمر 45 عاماً.

حصلت سميث على لقب ملكة جمال تكساس في عام 1995 واستمرت في الفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة جمال الكون بعد أشهر قليلة.

أبريل لوف جوردان، وصيفة ملكة جمال العالم الفلبينية لعام 2012

في عام 2019، توفيت أبريل لوف جوردان، التي حصلت على لقب الوصيفة في مسابقة ملكة جمال العالم الفلبينية لعام 2012، وذلك عن عمر 31 عاماً، بعد صراع مع سرطان الكبد.

شاركت جوردان في العديد من مسابقات ملكات الجمال. كما عملت أيضاً كمضيفة طيران، بعد أن حصلت على شهادة في السياحة.
قد ترغبين في معرفة مشاهير الفن الذين أُصيبوا بالخرف

حالات أخرى لوفاة ملكات جمال في عمر صغير

جليسي كوريا ملكة جمال البرازيل السابقة لعام 2018

في العام الماضي 2022،توفيت ملكة جمال البرازيل السابقة لعام 2018 جليسي كوريا عن عمرٍ يناهز 27 عاماً بسبب نزيف حاد ونوبة قلبية بعد عملية روتينية في اللوزتين، في عيادة خاصة. عانت كوريا، من ماكاي، جنوب شرق البرازيل، من نزيف حاد ونوبة قلبية بعد عملية استئصال اللوزتين، والتي تضمنت استئصال اللوزتين جراحياً، حيث تُركت في غيبوبة لمدة شهرين.

تشيزلي كريست ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019

في العام الماضي، 2022، توفيت الفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019 والتي عملت كمراسلة لبرنامج تلفزيوني إخباري ترفيهي EXTRA؛ تشيزلي كريست، في مدينة نيويورك، عن عمر 30 عاماً. وقالت الشرطة لصحيفة Washington Post، إن كريست لفظت أنفاسها الأخيرة بعد قفزها على ما يبدو من مبنى سكني في مانهاتن. وأكدت عائلة كريست وفاتها في بيان، جاء فيه: "في حزنٍ كبير، نشارك خبر وفاة حبيبتنا تشيزلي. كان نورها الرائع مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها. لقد اهتمت، أحبت، ضحكت وتألقت. جسدت تشيزلي الحب وخدمت الآخرين، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، كملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وكمضيفة في برنامج EXTRA. ولكن الأهم من ذلك، بصفتها ابنة وأخت وصديقة ومرشدة وزميلة- نحن نعلم أن تأثيرها سيستمر".

لوتي فان ديرزي ملكة جمال الكون السابقة لعام 2016

في عام 2019، توفيت ملكة جمال الكون السابقة للمراهقات الهولندية لوتي فان ديرزي، بعد إصابتها بنوبة قلبية وهي تمارس رياضة التزلج،بعد رحلة عائلية إلى النمسا للاحتفال بيوم ميلادها العشرين.

وأعلنت عائلتها خبر وفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: "لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة بينما كنا نستعد للاحتفال بيوم ميلادها. وأضافت عائلتها: "إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا. قلوبنا منكسرة حقاً من جراء ما حصل".

وظلت ملكة جمال الكون للمراهقات لسنة 2016 لمدة أسبوعين في غيبوبة إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة.

ستيفاني ريفيرا كامارينا ملكة جمال ولاية باها كاليفورنيا للعام 2015

في عام 2017، توفيت ستيفاني ريفيرا كامارينا، ملكة جمال ولاية باها كاليفورنيا للعام 2015، في حادث سير مروّع بـسان دييغو، عن عمر 26 عاماً.

وذكرت صحيفة Daily Mail أن كامارينا كانت برفقة صديقها المليونير مايكل لاماس، 33 عاماً. وحسب الصحيفة، كان لاماس يقود سيارته اللامبورغيني، بسرعة 100 ميل في الساعة، وفقد سيطرته عليها لتصطدم بشجرة على جانب الطريق، وتنفجر وهما بداخلها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»