وفاة الملاكم سيدريك جونز وبطل فيلم " Princess of the Row "

صور تعبيرية من shutter

توفي سيدريك جونز الملاكم والذي جسد دور البطولة في فيلم " Princess of the Row " عن عمر ناهز 46 عامًا، وقد تأكد وفاته داخل صالة الملاكمة الخاصة به يوم 16 أكتوبر الجاري.

شركة سيدريك جونز تُعلن نبأ الوفاة من خلال بيان

وكانت أعلنت شركته من خلال بيان نُشر على الحساب الرسمي للشركة بـ"إنستغرام": "بقلب مثقل نعلن وفاة مؤسس Beastie Boxing Gym، سيدريك جونز"، وأضاف البيان: "كان سيدريك أبًا محبًا، وزوجًا مخلصًا، وابنًا حنونًا، وأخًا، وزعيم مجتمعي، وصديقًا رائعًا ألهم الآخرين، لقد أراد بصدق أن يصبح الجميع أفضل نسخة من أنفسهم، لقد كان هدية، لقد كرّس سيدريك حياته لمساعدة الأشخاص داخل وخارج صالة الألعاب الرياضية".
وأكد البيان بأن سيدريك جونز ألهم الناس وساعدهم على تحقيق ما كانوا يعتقدون في السابق أنه مستحيل، وأخُتتم البيان بتوجيه رسالة لـ سيدريك جونز جاء فيها: "شكرًا لك على بناء مجتمعنا، سيدريك سنفتقدك دائمًا".

سيدريك جونز والسينما

يُذكر أن الملاكم سيدريك جونز قد شارك في عدد من الأفلام بـ السينما الأمريكية حيث بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2013 حينما شارك بفيلم " Southpaw" والذي شارك في بطولته جيك جيلينهال و ناعومي هاريس، وفي عام 2016 شارك ببطولة فيلم " The Magnificent Seven " والذي شارك في بطولته أمام دينزل واشنطن و إيثان هوك وجاء الفيلم من إخراج أنطوني فوكوا.


وكانت أخر الأفلام السينمائية التي شارك بها الفنان الراحل سيدريك جونز هو فيلم " Princess of the Row" والذي تم عرضه عام 2019 وشارك في بطولته كل من إيدي جانجي، تايلور بوك، أنا أورتيز وجاء الفيلم من إخراج فان ماكسيميليان كارلسون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».