الإبلاغ عن حالات سرقة في يوم ميلاد شاروخان

شاروخان (Shah Rukh Khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP
شاروخان (Shah Rukh Khan). مصدر الصورة: Sujit JAISWAL / AFP

الكثير من جمهور نجم بوليوود شاروخان من محبيه ومعجبيه ينتظرون يوم ميلاده من العام للعام، لرؤية نجمهم المفضل، حيث يحرص الملك خان في هذا اليوم من كل عام أن يحيي جمهوره الذي يقف أمام منزله مانات ليلوح لهم ويعبر عن حبه وامتنانه لهم.

لكن ليس كل من يحضر هذا الحدث يكون بغرض رؤية النجم، يوجد متسللون ممن يستغلون الزحام الشديد للسرقة. وهذا ما حدث بالفعل. فقد سجلت شرطة مدينة باندرا بمومباي بلاغات منفصلة تتعلق بسرقة هواتف من أفراد تجمعوا خارج مانات. قالت شرطة مومباي، يوم أمس الجمعة، إنه تم سرقة 30 هاتفاً محمولاً من بين مئات المعجبين الذين تجمعوا لتهنئة نجم بوليوود في يوم ميلاده الـ58.

وجاءت الشكوى الأولى من مصور يبلغ من العمر 23 عاماً ويعمل في إحدى الصحف الوطنية. ثم سرعان ما انهالت البلاغات لنفس السرقة من أشخاص آخرين.


نجوم بوليوود في احتفال شاروخان بيوم ميلاده

ضم احتفال شاروخان الضخم ليوم ميلاده العديد من نجوم بوليوود الذين انضموا إليه في مومباي. كان من بينهم كارينا كابور، كاريشما كابور، عليا بهات، رانبير كابور، كاران جوهر، ديبيكا بادكون، رانفير سينغ، لاعب الكريكيت إم إس دوني، مخرج فيلم Jawan أتلي وغيرهم الكثير.

وبمناسبة يوم ميلاد الملك خان، تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول لفيلم Dunki الذي طال انتظاره، وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك شاروخان المقطع مع التعليق: "قصة لأشخاص بسطاء وحقيقيين يحاولون تحقيق أحلامهم ورغباتهم. عن الصداقة، والحب، والتواجد معاً... عن كونهم في علاقة تسمى المنزل! قصة دافئة من تأليف شخص دافئ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».