إذا أنتم من عشاقها.. إليكم أفضل أفلام مونيكا بيللوتشي

مونيكا بيللوتشي Monica Bellucci (مصدر الصورة:  Tiziana FABI / AFP)
مونيكا بيللوتشي Monica Bellucci (مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP)
مونيكا بيللوتشي هي عارضة أزياء وممثلة إيطالية وُلدت في 30 سبتمبر 1964، ونشأت في بيروجيا، وهي إحدى جميلات الشاشة، بدأت مسيرتها السينمائية في أوائل الثمانينيات وسرعان ما انتقلت إلى هوليوود حيث ظهرت بأفلام بلغات مختلفة نظراً لإتقانها عدة لغات، كما عملت كعارضة أزياء لأهم دور عروض الأزياء في العالم.

أشهر أفلام مونيكا بيللوتشي

  1. La Riffa عام 1991: وهو أول أفلام مونيكا بيلوتشي التي عرفت به الشهرة وشاركها بطولته جوليو سكارباتي، ماسيمو جيني إضافة إلى إيلينا كانتارون، وهو من تأليف وإخراج فرانشيسكو لاوديو، وتدور أحداثه حول امرأة جميلة فقدت زوجها وبعد وفاته تكتشف عدم وفائه وتركه لمبلغ هائل من الديون.
  2. Spider in the Web عام 2018: فيلم درامي من قصص الجاسوسية، الفيلم من إخراج إيمريك شميت ويشارك بيلوتشي في البطولة بين كينغسلي. تدور أحداث الفيلم حول قصة ضابط مخابرات يدعى آشر كوفي، يتم تكليفه بمهمة للتحقيق في تجارة غير شرعية لأسلحة بيولوجية. خلال عمله يتورط مع شبكة من الجواسيس والمؤامرات الدولية.
  3. Nekrotronic عام 2018: فيلم خيال علمي من إخراج كيا روتش تيرنر وﺗﺄليفها بمساعدة تريستان روتش-تيرنر، ويشارك النجمة في البطولة تيس هاوبريش إضافة إلى وبن أوتول وكارولين فورد وجوران دي كليوت. وتدور أحداث الفيلم حول حياة عامل الصرف الصحي الذي تنقلب رأساً على عقب، عندما يكتشف أنه عضو في طائفة سرية من صيادي الشياطين السحريين الذين يطلق عليهم (نيكرومانسرز)، فيكتشف خطط الشيطانة (فينيجان) المظلمة، وتصبح مهمته القضاء عليها.
  1. Spectre عام 2015: هو فيلم من إخراج سام ميندز وﺗﺄﻟﻴﻒ جيز باترورث، فيما القصة لـ جون لوجان ويشارك في البطولة بجانب بولتشي دانيال كريج وكريستوف فالتز وناعومي هاريس. وتدور قصة الفيلم ضمن إطار سلسلة أفلام جيمس بوند الذي يستقبل رسالة غامضة ومشفرة لها علاقة بماضيه، فيذهب على إثرها ليحاول اكتشاف أسرار منظمة شريرة تتوارى عن الأنظار، بينما يحارب رئيسه القوى السياسية ليحافظ على وجود مكتب الخدمة السرية.
  2. The Man Who Loves عام 2008: فيلم رومانسي من إخراج ماريا سولينا. وبطولة النجم أدريانو تشيلينتانو، تدور أحداثه في إحدى المدن الإيطالية حول قصة حب معقدة بين شخصين، بسبب عوامل خارجية وتحديات شخصية.
  3. The Brothers Grimm عام 2005: الفيلم من إخراج تيري جيليام ومستوحى من حياة الإخوة جريم، الكتّاب الألمان المشهورين الذين كتبوا العديد من قصص الأطفال المشهورة، وفي الفيلم يجوبون البلاد على أساس أنهم بإمكانهم القيام بأمور خارقة ويتلاعبون بالناس لتحقيق الأرباح، لكنهم يتفاجأون بوجود كائنات خرافية حقيقية تهدد قرية مليئة بالأطفال. ويحاولون إنقاذهم وإثبات مصداقيتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»