كورتني كارداشيان تغادر المستشفى مع زوجها بعد أسبوع من دخولها

كورتني كارداشيان وترافيس باركر (Kourtney Kardashian and Travis Barker). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
كورتني كارداشيان وترافيس باركر (Kourtney Kardashian and Travis Barker). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجم ترافيس باركر وزوجته كورتني كارداشيان وهما يغادران مستشفى سيدارز سيناي معاً، بعد ولادة طفلهما الأول معاً يوم السبت المنصرم.
وظهر الزوجان وهما يغادران المستشفى في سيارة سوداء اللون، بعد وقت قصير من مغادرة ترافيس الفندق الذي كان يتواجد فيه لزيارة زوجته البالغة من العمر 44 عاماً وابنهما الرضيع، الذي أعلنا سابقاً أنهما قررا تسميته "روكي ثرتين".
وفي الصور التي حصل عليها موقع TMZ، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع وهي ترتدي قبعة بيسبول ونظارات شمسية، بينما كان ترافيس يقود السيارة باتجاه منزلهما.
ومن غير الواضح ما إذا كان طفلهما الصغير معهما في السيارة، حيث لم يكن مرئياً من المقعد الخلفي.

كورتني كارداشيان تنجب طفلها

رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر– اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، وهو صبي، حسبما تؤكد المصادر حصرياً لمجلة PEOPLE وموقع TMZ. وقد كشف الزوجان من قبل أنهما سيرحبان بصبي خلال حفل الكشف عن نوع المولود الذي أقاماه في يونيو. ثم تحدث مغني الروك عن ابنه في برنامج One Life One Chance مع توبي مورس أواخر الشهر الماضي.
الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال. لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 8 سنوات، ماسون داش، 13 عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب اسكتلندا، 11 عاماً، مع سكوت ديسيك.
أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 20 عاماً، وابنتيه ألاباما، 17 عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 24 عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»