باريس هيلتون تحتفل بذكرى زواجها الثانية وتنشر صوراً مميزة

باريس هيلتون  Paris Whitney Hilton (مصدر الصورة: ULISES RUIZ / AFP)
باريس هيلتون Paris Whitney Hilton (مصدر الصورة: ULISES RUIZ / AFP)
احتفلت النجمة العالمية باريس هيلتون بذكرى زواجها الثانية من رجل الأعمال كارتر ريوم عبر نشر عدة صور مميزة من حفل زفافهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "قبل عام 2021، كان توقيت 11:11 مجرد وقت مفضل لدي في اليوم، أما الآن فهو ذكرى أحد أفضل أيام حياتي، ذكرى زواج ثانية سعيدة حبيبي".
وتابعت: "شكراً لك على جعلي أشعر وكأنني أكثر الفتيات حظاً في العالم كل يوم، سعيدة وممتنة لهذه الحياة الجميلة التي نقوم ببنائها معاً، أحبك كثيراً أيها الأب".
وتزوجت باريس هيلتون، من كارتر ريوم في 11 نوفمبر 2021 في حفل أُقيم في منزل جدها الراحل بيل إير الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار، وبحضور العديد من النجوم.

باريس هيلتون تدافع عن ابنها


وكانت باريس هيلتون قد شاركت مؤخراً العديد من الصور التي تجمعها بابنها "فونيكس"، لكن كانت لتلك المشاركات آثارها السلبية عليها، فقد تنوعت ردود فعل رواد السوشيال ميديا بين التعليقات الإيجابية والرموز التعبيرية اللطيفة وبين التشكيك في صحة الطفل وافتراض أنه قد يكون مريضاً.
ولم تتجاهل الشخصية الإعلامية ونجمة الواقع البالغة من العمر 42 عاماً عما يدور من حولها، وقامت بالرد على التعليقات التي تنصب حول حجم رأس ابنها فينيكس، مؤكدة أنه بخير وفي صحة جيدة.
ورداً على أسئلة حول رأس ابنها، علقت هيلتون على التساؤلات المطروحة عبر تويتر، قائلة: "هناك بعض المرضى في هذا العالم. ملاكي يتمتع بصحة جيدة تماماً. ونعم، بالطبع ذهب إلى طبيب، لقد حصل للتو على رأس كبيرة".

باريس هيلتون ترزق بطفلها الأول

وكانت باريس قد فاجأت متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تكشف من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى.
وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أنت محبوب بطريقة لا توصف".
وفي هذا السياق، أجرت النجمة حينها مقابلة حصرية مع مجلة "بيبول" كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر روم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.
وقالت باريس إن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت: "نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»