تايلور سويفت تصنع التاريخ بجوائز بيلبورد الأخيرة

تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images for iHeartRadio/AFP
تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images for iHeartRadio/AFP

يبدو أن عام 2023 هو أفضل أعوام الفنانة تايلور سويفت، فهو لا يشهد بالعديد من الأنشطة الفنية فحسب، بل يشهد أيضاً حصولها على العديد من الجوائز وتسجيل اسمها في ترشيحات، كتبت اسمها في التاريخ الفني.

انطلقت تايلور سويفت بجولتها الغنائية العالمية Eras Tour والتي أضافت من خلالها نجاحات لسجلها، اتبعته بإطلاق فيلمها Eras Tour الذي يحمل نفس اسم جولتها العالمية.

وعلى الصعيد العاطفي، على الرغم من انفصالها عن حبيبها جو ألوين بعد علاقتهما التي دامت لمدة 6 سنوات، ثم ماثيو هيلي بعد علاقة سريعة لم تتجاوز عدة أشهر، إلا أنها تعافت ووجدت حبها من جديد، حيث ارتبطت باللاعب ترافيس كيلسي.

تايلور سويفت تحصل على 10 جوائز بيلبورد

في حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard Music Awards (BBMA) الذي أُقيم يوم الأحد، صنعت مغنية Midnights، البالغة من العمر 33 عاماً، التاريخ من خلال رفع عدد مرات فوزها في مسيرتها المهنية إلى 39 مرة- مما جعلها الفنانة الأكثر حصولاً على الجوائز في حفل توزيع الجوائز على الإطلاق.

وقد حصلت سويفت على 10 جوائز BBMA، وشاركت خطاب قبول تم تصويره خلف الكواليس في جولة Eras في البرازيل لتشكر معجبيها على دعمهم. وقال سويفت في الخطاب المسجل مسبقاً: "حسناً، هذا غير واقعي. حقيقة أنكم منحتموني 10 جوائز بيلبورد - أنا أتحدث إلى المعجبين على وجه التحديد. لا شيء من هذا يحدث بدونكم". وأضافت: "إن جوائز بيلبورد ترتكز في كل شيء على ما تستمعون إليه وما يثير شغفكم. أنا أحبكم كثيراً".

وتشمل الفئات العشر التي حصلت سويفت فيها على الجوائز: أفضل فنانة، أفضل فنانة في قائمة Billboard 200، وأفضل 100 كاتب أغانٍ، أفضل فنانة أغانٍ إذاعية، أفضل فنانة مبيعات للأغاني، أفضل فنانة في Billboard Global 200، أفضل فنانة في لوحة Billboard العالمية (باستثناء الولايات المتحدة)، فنانة، أفضل فنانة ريفية، الأغنية الأكثر مبيعاً.
يمكنك التعرف إلى تايلور سويفت تحصل على تقييم كامل في موقع Rotten Tomatoes

تايلور سويفت تستحوذ على معظم ترشيحات أغنية العام في غرامي

بعد الإعلان عن المرشحين لجوائز غرامي السنوية السادسة والستين، المقرر إقامته يوم 4 فبراير 2024، تبين أن تايلور سويفت قد صنعت التاريخ على مدار ترشيحات أكاديمية غرامي. فقد حطمت نجمة البوب الرقم القياسي لأغلب ترشيحات جائزة غرامي لأغنية العام، لتصبح المغنية البالغة من العمر 33 عاماً بترشيحها هذا العام في فئة أغنية العام، أول شخص يحصل على سبعة ترشيحات في هذه الفئة، وذلك بأغنيتها Anti-Hero التي تصدرت القائمة. بينما في السابق، كان الرقم القياسي يحمله بول مكارتني وليونيل ريتشي، مع ستة ترشيحات لكلٍ منهما.

تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV VMA

ذهب النصيب الأكبر لجوائز الحفل للفنانة تايلور سويفت، حيث حصلت على تسع جوائز، بما في ذلك: أفضل فيديو لهذا العام، أغنية العام، أفضل موسيقى بوب، أفضل إخراج، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مؤثرات بصرية، وجميعها عن ألبوم «Anti-Hero»، هذا بالإضافة إلى فنان العام وعرض الصيف.

وبهذه الجوائز، أصبحت سويفت أول فنانة تفوز بجائزة فيديو العام لعامين متتاليين، ووسعت رقمها القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تلك الفئة إلى أربعة، بعد فوزها سابقاً عن «Bad Blood» و«You Need to Calm Down» و«You Need to Calm Down»، و«All Too Well: The Short Film».
قد تودين معرفة هل ارتبطت تايلور سويفت باللاعب ترافيس كيلسي..شقيقه أوضح الأمر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»