ناعومي كامبل وخاتم الألماس الضخم الذي يُشعل التكهنات حول خطوبتها السرية 

ناعومي كامبل Naomi Campbell.. (مصدر الصورة: Giuseppe CACACE / AFP)
ناعومي كامبل Naomi Campbell.. (مصدر الصورة: Giuseppe CACACE / AFP)
أثارت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل الجدل مؤخراً، عندما شوهدت ترتدي خاتمَ ألماسٍ ضخماً في أصبعها، الذي يُعرف تقليدياً بأنه مخصص لخاتم الزواج، وذلك خلال حضورها لسباق F1 Grand Prix الجائزة الكبرى للفورمولا وان، الذي أُقيم يوم أمس الأحد في حلبة مرسى ياس بأبوظبي.. وقد بدت ناعومي بغاية الأناقة؛ مرتديةً فستاناً مطبوعاً بنقوشات أبيض وأسود.

تكهنات حول هوية الخطيب

إذا كانت ناعومي كامبل بالفعل على وشك الزواج؛ فستكون هوية خطيبها مفاجأة كبيرة لجمهورها؛ حيث لم تظهر علناً مع أيّ شريك منذ سنوات.
وقد أظهرت ناعومي دعمها للسائق المحترف لويس هاميلتون؛ حيث شوهدت تحييه بحرارة بعد وصولها إلى الحلبة.. وكانت قد ظهرت مرتدية خاتماً مشابهاً على أصبع آخر خلال احتفالها بيوم ميلاد صديقها بي ديدي، في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

شاهدوا ناعومي كامبل تنشر صوراً لابنتها خلال زيارة لمسجد الشيخ زايد بأبو ظبي

ناعومي كامبل المعروفة بخصوصية حياتها العاطفية، كانت قد ارتبطت بشخصيات بارزة ورغم أن كامبل تحافظ على سرية حياتها الشخصية؛ فقد أكدت في تصريحات سابقة، أنها على علاقة جيدة مع جميع شركائها السابقين، ولا يُعتقد أنها تواعد أحداً في الوقت الحالي.

عام 2021: الأمومة الأولى في حياة ناعومي كامبل

أعلنت عارضة الأزياء أنها أصبحت أمّاً في عام 2021، ولم تكشف عن الطريقة التي استقبلت بها ابنتها، لكنها قبل خمس سنوات، نسبت الفضل للعلم في منحها فرصة تكوين أسرة "متى تريد". وشاركت ناعومي نظرة أولى على طفلتها الجديدة بصورة قدميها، وكتبت: "نعمة صغيرة جميلة اختارتني لأكون أمها.. يشرّفني جداً وجود هذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابطة مدى الحياة التي أشاركها الآن معك يا ملاكي.. ليس هناك حب أعظم".

رحلة ناعومي كأم: تجربة مُلهمة

في يونيو الماضي، رحّبت ناعومي بطفلها الثاني؛ معلنةً أنه لم يفت الأوان أبداً لتصبح أماً.. وقال مصدر لصحيفة "The Daily Mail"، إن ناعومي امرأة قوية للغاية، وأنها سعيدة جداً بهذه التجربة الجديدة.. وأضاف المصدر أنها متحمسة لتقديم أخ لابنتها، وتتطلع إلى السنوات المقبلة بفخرٍ كبير.. وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت ناعومي طفلها الصغير في حضنها، بينما كانت ابنتها البالغة من العمر عامين تمسك بيده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»