عارضة الأزياء ماهلاغا جابري في حديث خاص لـ«سيدتي»: السعوديون مرحبون للغاية

مهلاغا جابري (Mahlagha Jaberi).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
مهلاغا جابري (Mahlagha Jaberi).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

أعدته للنشر: هدى زين

استقطب مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ليس فقط العديد من النجوم والرموز العربية والعالمية السينمائية؛ بل كان منصة أيضاً لحضور عارضات الأزياء اللاتي حرصن على التواجد بالسعودية؛ للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة.

ومن بين عارضات الأزياء اللاتي تواجدن بالمهرجان، عارضة الأزياء العالمية ماهلاغا جابري، التي التقت بها كاميرا «سيدتي» وأجرت معها حواراً خاصاً على هامش فاعلية المرأة في السينما، الذي أُقيم مساء الجمعة على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

حوار «سيدتي» مع ماهلاغا جابري

بعد الترحيب بمهلاغا جابري في «سيدتي» وفي السعودية، تحديداً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تحدثت عن إطلالتها بعد إبداء الإعجاب بها؛ حيث قالت: "في الحقيقة، عندما رأيت هذا الفستان، وقعت في حبه على الفور، وكان من أوائل اختياراتي.. اسم العلامة La Beso.. إنه أنيق، بسيط وراقٍ.. أحبه".

وبتوجيه السؤال لها عن السينما، وعن رؤيتها للأجواء والشغف نحو السينما، وأيضاً روح الضيافة في العالم العربي، قالت: "لقد حضرت الكثير من الفاعليات في كافة أنحاء العالم.. عليَّ أن أقول إن القدوم هنا والسعوديين مرحبون للغاية؛ مما يجعل كل شيء مميزاً للغاية؛ مقارنةً بالأماكن الأخرى".

وبسؤالها عن رأيها في كيفية استطاعة السينما المساعدة في تمكين المرأة، قالت: "أنا دائماً أدعم السيدات في السينما، وأظن أنني أريد أن يتم تضمين كل شخص، كل عرق، كل جنسية، سيكون رائعاً".

وفي الختام، سُئلت جابري عن اختيار اسم واحد ألهمها للغاية من السيدات على مرّ تاريخ السينما؛ فقالت: "هذا سؤال صعب للغاية، أُناس كثيرون.. أمي ألهمتني كثيراً، وسأقول أنجلينا جولي.. فهي مَثلي الأعلى؛ لأنها ليست فقط جميلة من الخارج، ولكن أيضاً من الداخل، وهي تعمل في حقوق الناس في كافة أنحاء العالم، هذا هو ما أبحث عنه دائماً".
قد ترغبين في التعرف على المزيد من مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»