احتراماً لزوجها..غابي باريت رفضت تعاونات غنائية عديدة

غابي باريت  Gabby Barrett (مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP)
غابي باريت Gabby Barrett (مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP)
كشفت مطربة الكانتري، غابي باريت، عن قرارها برفض تعاونات غنائية مع مطربين ذكور بهدف الحفاظ على استقرار زواجها مع زوجها كيد فوهنر.
وأشارت إلى أن بعض الأغاني كانت تحتوي على كلمات "غير مناسبة"، وقد أحست بأن ذلك قد يجعل زوجها غير مرتاح.

من هي غابي باريت ؟

غابي باريت، البالغة من العمر 23 عاماً، أصدرت ألبومها الأول "Goldmine" في عام 2020، وتستعد لإصدار ألبوم تتمة يحمل عنوان "Chapter & Verse" في فبراير. في سبتمبر، شاركت باريت أنباء حملها للمرة الثالثة، معربة عن سعادتها بقدوم فتاة جديدة لتنضم إلى شقيقيها بايلة ماي وأوغسطين بون.

مقابلة باريت مع Unexpected with Hannah

وفي مقابلة على بودكاست Unexpected with Hannah Love، قالت باريت: "لقد واجهت فرصاً كبيرة للغناء أو المشاركة في أغانٍ، المور بيني وبين زوجي... أحترمه كثيراً، وأنا أستمع إلى ما يقوله، وأعتقد أنه يستحق ذلك".
وأضافت: "كانت هناك أغانٍ لا تكون مناسبة من حيث الكلمات، مثل تلك الأغاني الغرامية التي تحتوي على كلمات حميمية. وعند قبول أغنية، هناك التزامات مصاحبة، يمكنك أداؤها في حفلات توزيع الجوائز، وربما تظهر في مقابلات معاً. كيف سيبدو ذلك على المسرح؟ وما الشكل الذي سيأخذه هذا الديناميكية إذا كنت أغني مع رجل آخر؟ هل سيشعر زوجي بالراحة؟ على الأرجح لا".

حصاد 2023: تعرفوا إلى المشاهير الذين أعلنوا ارتباطهم في هذا العام

باريت تختار الزواج على المسيرة الفنية

تؤكد باريت على احترامها وحبها لزوجها، مشيرة إلى أنها لن تخاطر بزواجها من أجل تسجيل دويت مع أي شخص. وتشير إلى أنها تهتم بهذا الأمر أكثر، وتتمنى أن يبارك الله جهودها في الحفاظ على استقرار زواجها.

كيف التقيا فوهنر وباريت؟

يترافق فوهنر حالياً مع باريت على الغيتار خلال جميع أداءاتها الحية. وقد التقيا كمشتركين في الموسم 16 من American Idol في عام 2018، وتزوجا في أكتوبر 2019. باريت حالياً حامل بطفلتهما الثالثة.
وتطرقت باريت إلى أهمية الصلاحية في علاقتها مع فوهنر، حيث أشارت إلى أنهما قاما باللجوء إلى الاستشارات الزوجية. وفي هذه الجلسات، وجدوا أنهما "شخصيتان مصرتان"، وهو ما تعتقد أنه يساعدها في الثبات على قراراتها.
وفي الوقت الذي تنتظر فيه مولودتها الجديدة، تعبّر باريت عن تقديرها للدعم الذي تلقته من زوجها فوهنر أثناء الحمل، مشيرة إلى أنه كان رائعاً في العناية بها وفي تقديم الدعم والتفهم في ظل التقلبات المزاجية الناتجة عن هذه الفترة الجميلة .

ما هي حقيقة خطوبة روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس؟


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».