عقب وفاة كريستيان أوليفر.. زوجته السابقة تعلق: جميعهم يراقبوننا

كريستيان أوليفر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Christian Oliver in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Vivien Killilea / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كريستيان أوليفر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Christian Oliver in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Vivien Killilea / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
تحدثت جيسيكا كليبسر زوجة الفنان الأمريكي الراحل كريستيان أوليفر السابقة بعد وفاته وابنتيهما ماديتا وأنيك، حيث كان قد لقوا مصرعهم بحادث تحطم طائرة في منطقة البحر الكاريبي يوم الخميس وفقًا لبيان صادر عن قوة شرطة سانت فنسنت الملكية وجزر غرينادين، وقد أعلنت السلطات بأن الطيار والذي لقي مصرعه أيضًا كان يقود طائرة صغيرة ذات محرك واحد والتي واجهت صعوبات وسقطت في المحيط بعد لحظات من إقلاعها.

جيسيكا كليبسر: عانقوا أحباءكم وأخبروهم أنكم تحبونهم

وبحسب موقع "people" قالت جيسيكا كليبسر من خلال بيان بإن تدفق الحب الذي تلقته منذ وقوع المأساة كان يفوق الوصف، وأضافت: "من الأقرب إلى قلبي من مجتمعي، من الأشخاص البعيدين، من الغرباء تمامًا... أرى الرسائل، أسمع الكلمات وهذا يمنحني الكثير من القوة، أشعر أيضًا بعمق بحب ماديتا وأنيك وكريستيان! إنهم هنا معي في كل خطوة وهم يراقبوننا"، وخلال رسالتها شجعت جيسيكا كليبسر متابعيها على "مواصلة نشر الحب".
كما أضافت من خلال بيانها: "عانقوا أحباءكم، وأخبروهم أنكم تحبونهم وكونوا طيبين مع بعضكم البعض، وتوقفوا عن الجدال والقلق بشأن الأشياء الصغيرة فالأمر لا يستحق العناء الحياة ثمينة للغاية ونحن جميعًا في هذا معًا".

أبرز أعمال كريستيان أوليفر بمشواره الفني

يُذكر أن الفنان كريستيان أوليفر قد شارك خلال مسيرته الفنية في عدد من الأفلام الشهيرة مثل Speed Racer وValkyrie، كما شارك أيضًا خلال الفترة الأخيرة في الجزء الأخير من سلسلة Indiana Jones.
ومن بين أدواره الأولى التي جسدها كانت مشاركته في Saved by the Bell: The New Class عام 1995. كما ظهر كشخصية في لعبة الفيديو الناجحة Medal of Honor: Before and Beyond. وسيظهر في الفيلم القادم Forever Hold Your Peace، والذي كان قد قام بإنتاجه أيضاً، فيما قام مؤخراً بتصوير مشاهده الأخيرة في 20 ديسمبر الماضي.
وكان قد أشاد نيك ليون مخرج فيلم كريستيان أوليفر الأخير بأدائه حيث نشر صورة في اليوم الأخير من التصوير قائلاً: "تحدثنا عن إنتاج فيلم معاً لسنوات، وأخيراً فعلنا ذلك! شكراً لكونك زميلاً وممثلاً وصديقاً رائعاً". أما شريكته في بطولة الفيلم النجمة باي لينغ، كانت من بين أول من حزنوا عليه على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة إنها كتبت المنشور والدموع في عينيها، وأضافت: "لقد كان فيلمنا الأول والأخير معاً، أحببت العمل معه كثيراً. لقد كان لطيفاً جداً، ويعمل بجد وممثلاً شجاعاً وشخصاً لطيفاً وجميلاً، لقد لعبنا دور عاشقين في هذا الفيلم، وهذا أمر محزن للغاية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»