فيديو.. طرح "التريلر" الرسمي لفيلم "fighter" لديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون في مهرجان كان (Deepika Padukone during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP
ديبيكا بادكون في مهرجان كان (Deepika Padukone during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP
بعد حالة من الترويج وتشويق الجمهور حول العالم، تم طرح أول إعلان دعائي "تريلر" بشكلٍ رسمي لفيلم "Fighter"، الذي يأتي من بطولة ثلاثة من كبار نجوم سينما بوليوود وهم ديبيكا بادوكون، أنيل كابور، وهريثيك روشانن، والذي يُعد أول تعاون بين ديبيكا بادوكون وهريثيك روشان.

"الأكشن" والإثارة يُسيطران على الإعلان الأول لفيلم "Fighter"

تم طرح "تريلر" فيلم "Fighter" بالأمس، الذي تدور أحداثه حول قصة عاطفية مليئة بالحماس والتشويق. يبدأ الإعلان بظهور كابتن المجموعة والذي يجسد شخصيته "أنيل كابور" وهو يوجه فريق الاستجابة الخاص والذي يتكون من قائد السرب والذي يجسد شخصيته الفنان هيريثيك روشان، وقائد السرب "مينال" والتي تجسد شخصيتها ديبيكا بادوكون.
ويأتي المشهد الثاني بالإعلان الدعائي بظهور قادة السرب وهم يقضون بعض الأوقات الممتعة حتى لحظة وقوع هجوم إرهابي، والذي يُغير كل شيء فيتم نشر فريق لعمل مهمة عبر الحدود للرد على هذا الحادث.

ديبيكا بادوكون تروج للفيلم عبر "إنستغرام"

وكانت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون قد نشرت "تريلر" فيلم "Fighter" عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعيها، حيث حقق ما تجاوز الربع مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وخلال تعليقها على إعلان الفيلم أعلنت عن موعد عرضه قائلة إن الفيلم سيتم عرضه يوم 25 يناير الجاري بتقنية 3D.

تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم Singham Again

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، كانت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون قد كشفت عن تفاصيل شخصيتها في أحدث أفلامها السينمائية وهو فيلم "Singham Again"، والذي تجسد خلال أحداثه دور شرطية تُدعى "شاكتي"، وتعيش العديد من المغامرات التي تتميز بـ"الأكشن" خلال أحداث الفيلم، والذي يأتي استكمالاً لسلسلة أفلام سينغهام التي بدأ عرضها عام 2011.

وعلقت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون على الصورة قائلة: "نقدم لكم شاكتي شيتي"، وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على الصورة معبرين عن شوقهم لمشاهدة الفيلم الجديد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»