في حفل Joy Awards 2024: إيفا لونغوريا تتحدث عن أولى تجاربها الإخراجية

إيفا لونغوريا ونانسي عجرم مصدر الصورة: المكتب الإعلامي لـ MBC
إيفا لونغوريا ونانسي عجرم مصدر الصورة: المكتب الإعلامي لـ MBC

كانت نجمة هوليوود الممثلة إيفا لونغوريا أحد حضور حفل توزيع جوائز صُنَّاع الترفيه Joy Awards بنسخته الرابعة، المُقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد تسلمت لونغوريا جائزة شخصية العام، كممثلة ومنتجة ومخرجة وداعمة للقضايا الإنسانية، والتي قدمتها لها المغنية نانسي عجرم.

إيفا لونغوريا تتقدم بالشكر لزملائها وتتحدث عن عملها كمخرجة

عندما اعتلت إيفا لونغوريا المسرح وسط التصفيق الحار من الحضور، شكرت في البداية كل الحضور، وكذلك نانسي عجرم التي سلمتها الجائزة، وقالت مازحة: "أبدو صغيرة جداً في الفيديو".
وواصلت: "هذه الجائزة تعني الكثير، تشرفت كثيراً وهذه المرة الأولى لي في السعودية، والضيافة مذهلة، شكراً Joy Awards.
وتواجد العديد من الفنانين هنا الذين أُعجبت بهم. أعمالكم أثَّرت فيّ؛ كيفين كوستنر، أنتوني هوبكنز، جان رينو، شكراً جزيلاً لكم، وأيضاً ألهموني لأكون ممثلة".
وأضافت: "كونكم تكرمونني هذا العام بعد أن أخرجت أول أفلامي Flamin' Hot فهذا يعني الكثير، كنساء، لا نحصل على الكثير من التصوير خلف الكاميرا، لذلك في أي وقت تكرمونني فأنتم تكرمون طاقم عملي والفيلم وقصة ريتشارد مونتانيز، فشكراً جزيلاً لكم".
وقد شاركت النجمة والمخرجة مجموعة من الصور التي وثقت حضورها الحفل، وأضافت تعليقاً جاء فيه:
"شكراً جزيلاً لجوائز Joy على الاعتراف بفيلم flamin hot movie، يا لها من ليلة جميلة تحتفل بالفنانين من جميع أنحاء العالم، تشرفت بمشاركة المسرح مع أنتوني هوبكنز وكيفن كوستنر وجان رينو".

قصة فيلم Flamin' Hot


تدور قصة فيلم Flamin' Hot حول السيرة الذاتية لريتشارد مونتانيز، ابن مهاجر مكسيكي، الذي كان له الفضل الأول في تقديم أحد المنتجات الغذائية، والذي استطاع غزو الأسواق في ظاهرة عالمية كبيرة كأشهر وجبة خفيفة على الإطلاق.

الفيلم من بطولة جيسي جارسيا، توني شلهوب، دينيس هايسبيرت، إيميلو ريفيرا، برايس جونزاليس، بيبي سيرنا، وهو من إخراج إيفا لونغوريا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»