مع أعز صديقاتها: تقارير إعلامية جديدة تكشف خيانة بيكيه لشاكيرا

شاكيرا وبيكيه في نيويورك (Shakira and Gerard Pique  in New York). مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP
شاكيرا وبيكيه في نيويورك (Shakira and Gerard Pique in New York). مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP

كانت مفاجأة كبيرة للوسط الفني العالمي بعد إعلان شاكيرا وجيرارد بيكيه انفصالهما في يونيو 2022، بعد أن تقاسما الحياة لمدة حوالي 12 عاماً. وبعد الكثير من التكهنات حول سبب الانفصال، أشارت أصبع الاتهام لكلارا شيا، كونها الضلع الثالث في مثلث علاقة شاكيرا وبيكيه وهي المرأة التي خان بيكيه شريكته السابقة شاكيرا معها، والتي أشارت إليها شاكيرا في أغنيتها الشهيرة "BZRP Music Session #53" مع المنتج الأرجنتيني Bizarrap في يناير 2023.

ولكن وفقاً لتقارير إعلامية جديدة، يبدو أن كلارا شيا ليست هي سبب الانفصال، يوجد طرف آخر لم يتم الكشف عنه سابقاً، وهذا الطرف هو السبب الحقيقي للانفصال.

السبب الحقيقي لانفصال بيكيه وشاكيرا

وفقاً للبرنامج التلفزيوني الإسباني Socialité المذاع على القناة الإسبانية Telecinco، يُزعم أن بيكيه خان شاكيرا مع صديقتها آنا كايزر، وهي مدربة لياقة بدنية مشهورة ساعدت شاكيرا في الاستعداد لعرضها في نهاية الشوط الأول في Super Bowl لعام 2020. ووفقاً للبرنامج، فإن بيكيه خان شاكيرا قبل عامين من بدء علاقته الرومانسية مع شيا. وبحسب ما ورد علمت شاكيرا بالأمر من خلال إحدى الموظفات التي شعرت بالأسف عليها. لذا إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة، فستكون هذه ضربة قاسية لشاكيرا من صديقتها.
قد ترغبين في معرفة الانفصال أدخل شاكيرا في دوامة الشائعات ودريك آخر الضحايا.. إليكم القائمة الكاملة

علاقة آنا كايزر بشاكيرا

تجمع كايزر وشاكيرا علاقة ممتدة منذ سنوات. في عام 2015، نشرت كايزر على فيسبوك أنها كانت في برشلونة تستعد للرقص مع شاكيرا. وفي 15 يناير 2022، شاركت مقطع فيديو يظهر وقت تحضيرهما لمباراة السوبر بول، وهو مثبت على صفحتها.

في العام الماضي، في يوليو 2023، شاركت كايزر منشوراً لطيفاً مخصصاً لشاكيرا على فيسبوك، قالت فيه: "عندما التقيت شاكيرا لأول مرة، كانت قوية الإرادة بشكل لا يصدق. وفي أكثر من مناسبة وجدت نفسي جالسة خارج استوديو التسجيل الخاص بها حتى الساعة الواحدة صباحاً في انتظارها لممارسة تمرينها.

جديراً بالذكر أن شاكيرا لا تزال تتابع كايزر، ولم يؤكد أو ينفِ أحد هذه الاتهامات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»