ابنة كانييه ويست نورث تصمم  فيديو موسيقياً خاصاً لألبومه الجديد

كانييه ويست Kanye West في حفل جوائز WSJ Magazine (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)
كانييه ويست Kanye West في حفل جوائز WSJ Magazine (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)
يبدو أن موهبة النجم كانييه ويست انتقلت عبر الجينات لابنته من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، نورث ويست، حيث كشف النجم عن مشاركة ابنته في إنتاج ألبومه الجديد.
ونشر الرابر البالغ من العمر 46 عاماً على حسابه في إنستغرام تصوّراً بصرياً لفيديو موسيقي يرافق تعاونه الفني مع الفنان Ty Dolla $ign (تي دولا ساين) والذي يحمل عنوان "فلتشرز".

نورث تشارك في الألبوم

وعلى ما يبدو فإن الفكرة الرئيسية لهذا الفيديو الفني قد خرجت من عقل العبقرية الصغيرة نورث، البالغة من العمر 10 سنوات فقط، والتي قدمت مهاراتها في الراب للجمهور خلال حفل استماع للألبوم الشهر الماضي.
وقد قام كانييه بتوثيق هذه اللحظة المميزة بصورة جميلة، حيث كتب: "فكرة الفيديو من تصميم أفضل صديقة، الآنسة نورث ويست".

وصف نورث للمشهد


في مقطع فيديو آخر، يمكن سماع نورث وهي تصف رؤيتها الجذابة لفيديو الموسيقى، مبرزة الصور المختلفة على الجدار. تبدأ نورث قائلة: "أنا في سيارتي اللامبورغيني متجهة إلى تدريب كرة السلة، أقود في المقعد الأمامي بمفردي.. أقوم ببعض تمارين كرة السلة، ومن ثم يظهر كل أصدقائي بملابس فلتشرز ويظهر نسر حولهم".
تتابع نورث في شرحها للكلمات الغنائية، موضحة كيف تتناغم مع المشاهد مثل تناول الطعام في مطعم نوبو ماليبو والتصدي لمصوري الصحافة، وغيرها من المواقف المشوقة.
وهذا الأمر ليس مفاجأة، حيث إن نورث ظهرت بنفسها في إحدى الأغاني من الألبوم أثناء الحفل في ميامي.
يمكنكم قراءة ابنة كانييه ويست تعزز وجوده في حفل الكريسماس رغم غيابه

تصريحات وطموحات لـ"نورث"

في تصريحات سابقة لها في مقابلة مع i-D، تحدثت الطفلة عن طموحاتها المستقبلية، قائلة: "حسناً، عندما كنت في السابعة، أردت أن أكون ملاكمة، ولكن الآن لا أريد ذلك. سأقوم بأعمال فنية.، عندما أصبح في الثالثة عشرة، أريد أن أكسب المال لشراء مستلزمات الفن، لأن كل شيء حولي هنا مكلف جداً. لذا سأكون رابرة ولاعبة كرة السلة، وسأقوم بإنتاج أعمال فنية لبيعها".
يتوقع أن يتم إصدار ألبوم "فلتشرز" في التاسع من فبراير، وسط ترقب كبير من قبل محبي ومتابعي كانييه ويست والعالم الفني بأسره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».