وفاة غاريسون براون الشهير بمسلسل Sister Wives عن عمر 25 عاماً

وفاة غاريسون براون الشهير بمسلسل Sister Wives (صورة تعبيرية)
وفاة غاريسون براون الشهير بمسلسل Sister Wives (صورة تعبيرية)

توفي غاريسون براون، المشارك بسلسلة المسلسل التلفزيوني الشهير Sister Wives على محطة TLC- بجانب والديه جانيل وكودي براون- عن عمرٍ يناهز الـ 25 عاماً، وذلك يوم أمس الثلاثاء 5 مارس، في فلاجستاف، أريزونا، حيث كان لديه منزله الخاص بعد أن انتقل بعيداً عن البلاد وعائلته.

مشاركة خبر الوفاة

أكدت والدته؛ جانيل النبأ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يوم الثلاثاء، وكتبت: "أنا وكودي نشعر بحزن عميق لإعلان فقدان ابننا الجميل روبرت غاريسون براون. لقد كان نقطة مضيئة في حياة كل منْ عرفه. ستترك خسارته أثراً كبيراً. نطلب منكم احترام خصوصيتنا والانضمام إلينا في تكريم ذكراه".

كما أصدرت محطة TLC هذا البيان: "لقد شعرنا بالصدمة عندما سمعنا بالخسارة المأساوية لغاريسون براون. ونعرب عن أعمق تعازينا القلبية لعائلة براون في هذا الوقت العصيب".

سبب الوفاة

أكد الملازم تشارلز إم هيرنانديز الثاني من قسم شرطة فلاغستاف لموقع People أن غابرييل، 22 عاماً، شقيق غاريسون، هو منْ اكتشف حالة الوفاة، واستجابت الشرطة لبلاغه الذي أفاد بالوفاة، التي يبدو أنها حادث انتحار واضح. وتابع بيان الملازم هيرنانديز: "قيل لنا إن غاريسون يبدو أنه أصيب بطلق ناري. تبحث الشرطة في هذا الأمر باعتباره انتحاراً واضحاً. في هذا الوقت لا يوجد أي مؤشر على وجود جريمة، ويقوم محققون من قسم التحقيقات الجنائية بالتحقيق".

مشاركة غاريسون براون في مسلسل Sister Wives

ظهر غاريسون في مسلسل "Sister Wives" منذ بثه لأول مرة على محطة TLC في عام 2010 - عندما كان مجرد طفل. يروي المسلسل أسلوب حياة والده المتعدد الزوجات في ولاية يوتا، حيث لدى كودي عدة زوجات، وكانت جانيل- والدة غاريسون- واحدة منهن حتى تم الطلاق العام الماضي.

نبذة عن غاريسون براون

غاريسون هو أحد أبناء كودي العديدين، ولديه العديد من الأشقاء والأخوة غير الأشقاء- والعديد منهم يظهرون أيضاً في العرض. فهو الطفل الرابع لكودي وجانيل، ولديه أيضاً 5 أشقاء مباشرين، واثنين من الأخوة غير الأشقاء من زيجات والده المختلفة.

عندما بلغ غاريسون سن الرشد، أظهر اهتماماً بالتجنيد في القوات المسلحة، وتم تسجيله في الحرس الوطني. انتقل من منزل والديه قبل بضع سنوات أثناء الوباء، وذلك وسط نزاع كبير داخل الأسرة حول فيروس كورونا والقواعد الصارمة التي كان كودي يطبقها.

في النهاية، انتهى غاريسون بشراء منزله الخاص في أريزونا وأصبح يعيش هناك منذ عام 2021. وكان نشطاً جداً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان يقوم بتوثيق حياته وحيواناته الأليفة.
قد ترغبين في معرفة وفاة ديفيد غيل نجم "Beverly Hills, 90210" عن عمر 58 عاماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»