تشارليز ثيرون تفاجئ الجميع بخبر زواجها.. من هو العريس؟!

تشارليز ثيرون  Charlize Theron في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)
تشارليز ثيرون Charlize Theron في حفل الأوسكار (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

في خطوة طريفة وملفتة منها، قامت النجمة العالمية تشارليز ثيرون بمشاركة مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لخبر يفيد بزواجها من الكوميدي المكسيكي غييرمو رودريغيز.

منشور تشارليز ثيرون

وأرفقت النجمة تشارليز ثيرون منشورها بتعليق كتبت فيه: "يا إلهي، لقد تزوجت، أحبك يا عزيزي".
وظهرت تشارليز في المنشور بمجموعة صور مع الممثل، وهما في حفل الأوسكار، وأعلن غييرمو حبه لزوجته الجميلة السيدة تشارليز ثيرون، وسط ذهولها وصدمتها، وذلك في مشاركة طريفة مع الإعلامي جيمي كيميل في الحفل.


وعلى الرغم من أن الأمر برمته كان فقط نوعاً من المزاح في حفل الأوسكار، إلا أن مشاركة النجمة للخبر وضع الكثير من متابعيها في حالة ضياع حول صحة الخبر.

يمكنكم قراءة.. أوسكار 2024: أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء

حياة تشارليز ثيرون الخاصة

وبعيداً عن المزاح، فإن آخر علاقة رسمية دخلت بها النجمة كانت مع عارض الأزياء، واستشاري العلامات التجارية ألكس ديميترييفيتش، وقد عبرت النجمة سابقاً عن توخيها الحذر الشديد في العلاقات، وذلك عبر مقابلة لها مع Harper's Bazaar في عام 2022، حيث أشارت إلى أنها "غير معتادة" على الارتباط ومترددة في الدخول مرة أخرى في ميدان العلاقات العاطفية.

وفي محادثة سابقة لها مع زميلتها درو باريمور في عام 2020 في برنامج الأخيرة الخاص، اعترفت شارليز بأنها لم تكن قد دخلت في علاقة جادة حينها مع أي شخص لمدة تزيد على خمس سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».