نيكول كيدمان تتسلم جائزة إنجاز العمر بحضور ابنتيها صنداي وفيث

نيكول كيدمان في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Nicole Kidman at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
نيكول كيدمان في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Nicole Kidman at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

نجمة هوليوود نيكول كيدمان كانت أمس على موعد لإضافة إنجاز جديد في حياتها المهنية؛ إذ تلقت أمس تكريماً لمسيرتها الفنية، وتسلمت جائزة إنجاز العمر من معهد الفيلم الأمريكي AFI، بلوس أنجلوس.

عائلة نيكول كيدمان تدعمها في تكريمها

شارك كيدمان هذه اللحظة من التكريم ابنتاها صنداي روز، 15 عاماً، وفيث مارغريت، 13 عاماً، اللتان تشاركهما مع زوجها كيث أوربان، الذي كان حاضراً في الحدث أيضاً، وتألقت العائلة الرباعية على السجادة الحمراء وتم التقاط العديد من الصور لهم، حيث يمكن رؤية فيث وصنداي تقفان بفخر بجانب والدتهما التي كانت ترتدي ثوباً ذهبياً متلألئاً.

وبجانب زوجها وابنتيها، كانت كيدمان محاطة بمجموعة دافئة من الأقارب، بمن في ذلك أختها أنطونيا كيدمان وصهرها كريج ماران وعائلتهم.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

نيكول كيدمان تتلقى إشادة من زوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Keith Urban (@keithurban)

أشاد كيث أوربان بزوجته نيكول كيدمان من خلال مشاركة صورة لها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق على الصورة قائلاً: "في مهنة لا تزال في رحلة كاملة، الليلة سوف يكرم معهد الفيلم الأمريكي زوجتي كأحدث عضو". وأضاف: "صغيرتي - أنا فخور جداً بك، وبقدر ما أستطيع أن أبدو مثل الزوج المتحيز، سأدع قائمة المكرمين السابقين يقومون بكل الحديث نيابةً عني"، وتابع قائمة النجوم: "أورسون ويلز، بيت ديفيس، هنري فوندا، ألفريد هيتشكوك، إليزابيث تايلور، ستيفن سبيلبرغ، ميريل ستريب وأكثر من ذلك".

جدير بالذكر أن نيكول كيدمان وكيث أوربان تزوجا في عام 2006، ولديهما ابنتان صنداي روز، 15 عاماً، وفيث مارغريت، 13 عاماً، ولدى كيدمان ابنتها بالتبني إيزابيلا، 31 عاماً، وابنها بالتبني كونور، 29 عاماً، اللذان تشاركهما من زوجها السابق توم كروز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»