كيت بيكنسيل تحارب التنمر بطريقتها وتتنكر في زي رجل عجوز

كيت بيكنسيل في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الحادي والثمانين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Kate Beckinsale at the 81st annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
كيت بيكنسيل في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الحادي والثمانين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Kate Beckinsale at the 81st annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

التنمر الإلكتروني، أداة بات يستخدمها ملايين الأشخاص خلف شاشات الهواتف، لتوجيه رسائل مؤلمة لأشخاص عاديين، وللمشاهير النصيب الأكبر، ولا يوجد لهؤلاء الأشخاص الجرأة الكافية للكشف عن هويتهم، هم فقط يصوبون ضرباتهم من بعيد، ولا يعرفون حجم الضرر النفسي الذي يلحق بالطرف الآخر، ولكن كان لكيت بيكنسيل رأي آخر، واستخدمت "السخرية والفكاهة" سلاحاً لمُحاربة التنمر تجاهها.

لماذا أعادت كيت بيكنسيل صورها وهي ترتدي زي الرجل العجوز؟

دائماً ما تتعرض الممثلة الإنجليزية كيت بيكنسيل، البالغة من العُمر 50 عاماً، للتنمر على شكلها وصورها من قبل رواد السوشيال ميديا، ما جعلها تشعر بالإحباط من قبل، ومع تقدمها في العُمر تزداد التعليقات السلبية حولها، ويصفها جانب من الجمهور أن "الشيخوخة" باتت تظهر عليها، كما يتهمونها بتغيير ملامحها بواسطة عمليات التجميل.

في عام 2023، تحديداً وقت احتفالات الهالوين، نشرت بيكنسيل صورة لها وهي متنكرة في زي رجل مُسن، يرتدي بدلة زفاف بيضاء، إشارة منها للتنمر الذي تتعرض إليه بخصوص الشيخوخة، ولتهزم المتنمرين والكارهين لها بطريقتها.

ومع زيادة معدل التنمر عليها مؤخراً، أعادت بيكنسيل نشر هذه الصور مرة أخرى، على حسابها الشخصي على إنستغرام، وأرفقت معها صوراً وفيديوهات جديدة، لتؤكد مرة أخرى بطريقة فكاهية عدم خوفها من الشيخوخة، وفقاً لمجلة people.

وفي الصور ارتدت قناع وجه أصلع مجعد، وبدلة بيضاء، وربطة عنق أثناء جلوسها على كرسي متحرك، وهى تحتضن قطتها.

وفي صورة أخرى، جلست بيكنسيل على الكرسي المتحرك، بينما كانت تدفعها امرأة ترتدي زي العروس. وفي فيديو آخر انضمت الممثلة إلى كلبها الصغير، وهي تجلس على نفس الكرسي المتحرك بالملعب الرياضي.

قد ترغبين في معرفة نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي

معاناة بيكنسيل مع التنمر الشديد على مر السنين

Embed from Getty Images

يُذكر أن بيكنسيل كانت تحدثت من قبل عن قلقها الشديد، بشأن الشيخوخة، وشاركت مقطعاً لنفسها، وهي في عمر الـ 20 عاماً، مع مقطع من آخر ظهور علني لها. وكتب بيكنسيل: "أنا أكره الحديث عن هذا، ولكن التنمر الخبيث بكل أشكاله بمرور الوقت يؤدي إلى خسائر فادحة".

وتابعت: "في كل مرة أنشر أي شيء أتعرض للتنمر، كان هذا هو الحال منذ أن كان عمري حوالي 30 عاماً، يتم اتهامي بإجراء عملية تجميل، واستخدام البوتوكس، والهوس بالظهور أصغر سناً، إنه حقاً أمر متعب وشرير". وأكدت بيكنسيل في منشور لها أنها "لا تفعل أياً من هذه الأشياء".

وأوضحت: "أنا أنشر هذا وأنا أعلم جيداً أنه لن يكون له أي تأثير على الإطلاق، لن يتوقف الأمر، لكنني أنشرها أيضاً لأنه مهما كان شكل الشخص، أو اتهامه باستمرار بأشياء لم يفعلها، فهو مؤذٍ، وأنا الآن لست مهووسة بالشباب، ولكنني مهووسة بالنجاة من التنمر".

للمزيد من الأخبار نادين نجيم: بأي حق أقبل التنمر والإهانة وأرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».