ليندسي لوهان تحتفل بيوم الأم الأول لها وتعبر عن سعادتها

ليندسي لوهان  Lindsay Lohan في عرض "Mean Girls" (مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ليندسي لوهان Lindsay Lohan في عرض "Mean Girls" (مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تعيش النجمة العالمية ليندسي لوهان حالة من السعادة؛ إذ إنها هذا العام احتفلت للمرة الأولى في حياتها بيوم الأم كأم، حيث نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي صورة تعبيرية عكست من خلالها شعورها المميز هذا العام.

منشور ليندسي لوهان

ونشرت ليندسي لوهان بالتزامن مع احتفال أمريكا وبعض الدول بيوم الأم صورة على إنستغرام كتبت فيها "يوم أم سعيد"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "يوم أم سعيد لأمي ولجميع الأمهات الرائعات في العالم، إنه أول يوم أم لي ولا يمكنني إلا أن أكون ممتنة لأنني أصبحت أماً، إنها أكبر نعمة قدمتها الحياة لي، أنا أشكر الله كل يوم على ابني الجميل لؤي، أرسل حبي لجميع الأمهات! أتمنى لكن يوم أم سعيداً".
كما نشرت النجمة منذ أيام صورة لها وثقت فيها عودتها إلى دبي في الوقت المناسب، بحسب تعبيرها، للاحتفال بيوم الأم، حيث نشرت صورة وهي تبتسم من داخل غرفة ابنها لؤي، وبيديها زجاجات الحليب.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "بعد أشهر من العمل الكثير، من الجميل أن أعود إلى المنزل في الوقت المناسب لأول يوم أم لي، أنا أحب الأمور الصغيرة مع طفلي، من النزهات والاستحمام إلى أوقات الأكل، قد لا يكون الأمر سهلاً دائماً للوالدين الجدد، ولكن اعلموا أنكم قادرون على ذلك".

ليندسي لوهان تنجب طفلها الأول

في يوليو من عام 2023، أنجبت النجمة العالمية ليندسي لوهان طفلها الأول من زوجها بدر شماس في دبي، وأطلقا عليه اسم لؤي.
وكان إلى جانب النجمة حينها، إضافة إلى زوجها، والدتها دينا التي أعربت عن سعادتها وسعادة الأسرة بأكملها بوصول الطفل بصحة جيدة.

ليندسي لوهان تعلن خبر حملها

وكانت نجمة «Mean Girls» قد كشفت عن حملها لأول مرة عبر حسابها الخاص بإنستغرام من خلال صورة لقطعة من ملابس الأطفال البيضاء مزينة بعبارة «Coming Soon» أو قريباً. وشاركت الصورة نفسها في قصص إنستغرام الخاصة بها، مع وضع إشارة لزوجها بدر شماس.
وقامت بالتعليق على الصورة: «نحن محظوظون ومتحمسون!» مع رمز تعبيري للدعاء وقلب وطفل وزجاجة حليب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».