فيديو.. داليدا خليل ترقص في حفل عمرو دياب ببيروت.. والأخير: قمر بيروت هنا.. فهل قصدها؟

داليدا خليل وعمرو دياب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
داليدا خليل وعمرو دياب- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلاله وهي ترقص ومنسجمة بشكل كبير مع أغاني النجم المصري عمرو دياب خلال حفله الأخير الذي أحياه في بيروت.

 

عمرو دياب خلال الحفل: قمر بيروت موجود هنا

وكان عمرو دياب خلال حفله ببيروت وخلال أداء إحدى أغانيه قد نظر إلى جهة في الحفل وقال "قمر بيروت موجود هنا" لتكثر التكهنات إن كان يقصد الفنانة داليدا خليل التي بدت سعيدة جداً في الحفل.

حفل أسطوري لعمرو دياب في بيروت

وكان الفنان عمرو دياب قد احيا حفلاً استثنائياً في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور جماهيري غفير الذين ارتدوا اللون الأبيض لاستقبال عمرو دياب الذي غاب عن إحياء الحفلات في بيروت لاثني عشر عاماً.

بدأت أجواء الحفل تشتعل عقب سماع الجمهور صوت نجمهم المفضل عمرو دياب، الذي حرص على زيادة جرعة التشويق بالحفل، عقب افتتاحه الحفل بأغنيه "يا أنا يالأ"، دون ظهوره على المسرح. وهنا بدأت الأنظار تتجه نحو الفرقة الموسيقية في انتظار ظهور عمرو دياب الذي أحدث ضجة كبيرة، ليُقدم عقب ذلك عمرو دياب باقة متنوعة من أحدث أغانيه مثل أغنية "لو اتساب، وبحبه، وهتدلع".

الكثير من الجدل حول علاقة عمرو دياب بـ داليدا خليل

وكانت الفنانة داليدا خليل قد أثارت الجدل قبل مدة بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها على "انستغرام" حيث ظهرت فيها برفقة عمرو دياب في مصر وعلقت عليها: "الروح مع الأسطورة" كما ظهر الفنان عمرو دياب بالصورة وهو يُقبل الفنانة داليدا خليل.

بدورها خصت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، "سيدتي" بتصريح مقتضب لم يحسم الكثير من الجدل المثار حينها بعد نشرها عدة صور عفوية تجمعها بالنجم المصري عمرو دياب.

حيث اكتفت داليدا خليل في ردها على "سيدتي" بالتعليق بكلمتين هما "حب وسلام" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by