كريم فهمي يسأل عن سر استبعاد ريهام عبد الغفور من التكريم

ريهام عبد الغفور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ريهام عبد الغفور - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان كريم فهمي عن شعوره بالدهشة بعد خروج الفنانة ريهام عبد الغفور خالية الوفاض من أي تكريم أو جائزة في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مؤخراً في مدينة العلمين، وأكد كريم أن ريهام قدمت هذا العام موسماً استثنائياً، وشبهها بلاعب كرة القدم المصري الدولي محمد صلاح.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم ... ديه عملت سيزون ولا محمد صلاح”.

رد ريهام عبد الغفور على كريم فهمي

ولجأت ريهام عبد الغفور للردود الدبلوماسية موجهة رسالة قصيرة إلى كريم فهمي قالت فيها:" بحبك يا كيكو، ودعمها صبري فواز معلقاً: "الحلو حلو مش محتاج لجوايز".

وقال الفنان محمد دياب أبرز نجوم مسلسل "تحت الوصاية": ريهام نفسها جايزة أصلا،

سؤال كريم فهمي عبر عما يدور بخلد عدد كبير من متابعي الدراما المصرية، خاصة وأن ريهام تميزت عن كل الفنانات بتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية، وكلها نجحت سواء عبر عرضها على شاشة الفضائيات أو عبر المنصات الرقمية، واللافت أن كلها حصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد وبنفس الوقت حازت على أعلى نسب مشاهدة وقت عرضها، مثلما حدث مع مسلسل "الغرفة 207" أمام النجم محمد فراج، ثم مسلسل "وش وضهر" مع النجم إياد نصار، وهي أعمال دخلت ضمن تقييم الدورة الثانية لمهرجان الدراما رغم عرضها العام الماضي.

أبرز مسلسلات ريهام عبد الغفور في 2023

خطوات ريهام عبد الغفور الواثقة في مجال الدراما استمرت طوال العام 2023 حتى موسم المسلسلات المصرية لرمضان، وتضمنت ثلاثة أعمال من العيار الثقيل، أبرزها "أزمة منتصف العمر" بمشاركة كريم فهمي ورنا رئيس، ثم مسلسل" الأصلي" عبر الفضائيات المصرية، وفي موسم رمضان تألقت ببطولة مسلسل "رشيد" أمام النجم محمد ممدوح.

منى زكي استحوذت على كل جوائز أفضل ممثلة

يذكر أن النجمة منى زكي استحوذت على كل جوائز "أفضل ممثلة دور أول" سواء بتصويت الجمهور أو تقييم النقاد، بعد تألقها اللافت في مسلسل "تحت الوصاية"، ما دفع عدداً من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لمنح "تكريمات" للنجمات اللواتي قدمن أدواراً بارزة في الدراما المصرية على مدار العام الماضي وفي مقدمتهن النجمة ريهام عبد الغفور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».