محمد رياض: رانيا محمود ياسين ممثلة موهوبة ومظلومة فنياً

محمد رياض - الصورة من حسابه على الفيس بوك
محمد رياض - الصورة من حسابه على الفيس بوك

كشف الفنان محمد رياض، العديد من أسرار حياته الخاصة، وتحدث لأول مرة عن موهبة زوجته رانيا محمود ياسين، مؤكداً أنها "مظلومة فنياً"، كما تحدث عن طبيعة علاقته بحماه الفنان الراحل محمود ياسين، وأشار إلى أسباب تخصصه مؤخراً في تقديم أدوار الشر، بعد سنوات كان يجسد فيها نموذج الشاب المثالي.

وقال الفنان محمد رياض في الجزء الثاني من حواره ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي: زوجتي الفنانة رانيا محمود ياسين مظلومة فنيًا، وهي ممثلة موهوبة وزوجة مثالية، وعن أهم أدوارها في وجهة نظره قال: «فيلم فالنتينو، زواج بدون إزعاج.

محمد رياض: الكلمة السحرية في السعادة الزوجية هي التفاهم

أضاف: الزواج نعمة من ربنا وزواجنا دام لـ25 عام، والكلمة السحرية في السعادة الزوجية هي التفاهم، وهو الذي يحافظ على استمرار الزواج، ورانيا تثق في رأيي جدًا ونأخذ رأي بعضنا البعض

كشف الفنان محمد رياض، عن شرط الفنان الراحل محمود ياسين، للموافقة على زواجه من ابنته رانيا، وقال: اتعرفت على مراتي لما كنا بنعرض مع بعض مسرحية في الإسكندرية وقتها جمعتنا قصة حب".

وتابع: لما رُحت أتقدم لمحمود ياسين كان له هيبة ومكنتش عارف أنطق خالص، بس هو أب ومكلمنيش في أي حاجة لا مهر ولا شبكة ولم يثقل عليّ في شيء؛ لأنه كان عارف إني لسه في بداية حياتي، بس طبعاً سأل على كويس من الوسط الفني.

شرط محمود ياسين لزواج ابنته

وأضاف: "محمود ياسين كان عايزني لما أتجوز رانيا أقعد معاهم في أحد أدوار الفيلا، فأنا رفضت لأني كنت عايز يبقى ليا بيتي الخاص.

شهيرة دائما في صفي

ولفت: حماتي الفنانة شهيرة أطيب حد في الدنيا وإحنا اصدقاء ما هي حماتي، وبنقعد نتكلم في التليفون بالساعات ولما بزعل رانيا بتبقى علطول في صفي وهما عائلة راقية".

محمد رياض: لم أفشل كمنتج

وتابع: لم أفشل كمنتج ولكن تجربتي في إنتاج فيلم لم تحقق الأرباح المرجوة، وأحب السينما ولكني أرفض أن أقدم دوراً ليس جيدًا بغرض التواجد، وأن النجاح الحقيقي والنجومية في الاستمرارية.

وأضاف: المهم تأثير النجم على جمهوره وما يقدمه من أعمال مفيدة وممتعة، واتمني تكريمي وأنا حي وليس بعد الموت، ولا أحب الكذب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».