مناف عبدال يوجه رسالة للفنان سعد الفرج ..ماذا قال؟

مناف عبدال- الصورة من حسابه على إنستغرام
مناف عبدال- الصورة من حسابه على إنستغرام
بعيداً عن قدراته التمثيلية المميزة والتي مكنته من تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة الصعبة منها والمعقدة أيضاً، حرص المخرج مناف عبدال، على تسليط الضوء على الصفات الإيجابية في شخصية الفنان القدير سعد الفرج ، ولعل أبرزها هى صفة "الشهامة".
حيث شارك مناف عبدال، متابعيه وجمهوره على "إنستغرام"، صورة تجمعه بالفنان سعد الفرج، وأرفق بها تعليقاً جاء كالتالي: "الشهامة ليست درس يتعلمه الرجال في الحياة، هو خصلة تولدُ مع البعض وتبقى لديهم للأبد ماهي غريبة عليك يا عمي بوبدر كفو يا تاج الراس الله يحفظك ويطول بعمرك ويخليك لنا والله يقدرني اكون عند الثقة اللي عطيتني ياها".

منزل 12 عمل درامي جمع مناف عبدال بالفنان سعد الفرج

اجتمع الثنائي في عمل درامي حمل اسم "منزل 12" والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، حيث تولى العملية الإخراجية للعمل مناف عبدال، وقام ببطولته الفنان سعد الفرج.
وهو من المسلسلات التي استحوذت على اهتمام المشاهدين، نظراً للغموض الكبير الذي يحيط به، حيث بدأت أحداثه سريعة حول حادث مؤلم وهو وفاة الطفل "صقر" أثناء الاحتفال بيوم ميلاده نظراً لتعرضه لحادث سيارة، وهنا تنقلب حياة أسرة "منيرة" الفنانة نور الدليمي وزوجها "محمد" الفنان سعد الفرج، رأساً على عقب، ليصاب المنزل بلعنة كبيرة، أبرزها هو هروب الخادمات، التي تستعين بها الأسرة من المنزل بطريقة مريبة.
"منزل 12" يشارك في بطولته بجانب الأسماء التي تم ذكرها عدد من الفنانين، منهم فاطمة الحوسني، أحمد العونان، عبدالمحسن القفاص، محمد العلوي وآخرون. العمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»