فيديو.. ألين خلف تطلق أغنيتها الجديدة بعد العودة من الاعتزال فما هي التفاصيل؟

ألين خلف- الصورة من حسابها على انستغرام
ألين خلف- الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة اللبنانية ألين خلف عودتها عن قرار الاعتزال الذي اتخذته في عام 2013 عقب زواجها من رجل الأعمال اللبناني كارل أيوب الذي انفصلت عنه مؤخراً.

ألين خلف تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي"

وأطلقت ألين خلف أغنيتها الجديدة "ما تقلي" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات الراحل الياس ناصر وألحان جورج مرديرروسيان وتوزيع ميشال فاضل بينما الفيديو كليب من إخراج "زاك غصن".

وحققت الأغنية نجاحاً جيداً منذ طرحها قبل حوالي الأربع وعشرين ساعة حيث حصدت حوالي تسعة ألاف مشاهدة على "يوتيوب" بينما تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ألين مع الأغنية معبرين عن إعجابهم بها ومرحبين بعودتها للساحة الغنائية بعد غياب.

أبرز أغاني ألين خلف في بداية الكليب الجديد

وحضرت واحدة من أبرز أغاني ألين خلف وهي " ياصبابين الشاي" في بداية الكليب الجديد قبل أن تبدأ الأغنية الجديدة وكانت أغنية "ياصبابين الشاي" قد حققت نجاحاً كبيراً جداً حين طرحها.

ألين خلف شوقت جمهورها لأغنيتها الجديدة

وكانت ألين خلف قد شوقت الجمهور لأغنيتها الجديدة "ما تقلي" حيث نشرت مقطع من الأغنية عبر حسابها على منصة "اكس" وقالت في تغريدة: "تنبيه! لا يسعني الانتظار لمشاركتكم أغنيتي الجديدة ما تقلي.. ابقوا مترقبين".

كما نشرت النجمة عبر ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من رسائل الدعم والمحبة التي تلقتها من محبيها الذين رحبوا بعودتها للغناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»