فيديو.. أشرف عبدالباقي يحتفل بيوم ميلاده الستين ويعلق "أنا ما اتخضتش"

أشرف عبدالباقي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أشرف عبدالباقي- الصورة من حسابه على إنستغرام

احتفل الفنان المصري أشرف عبدالباقي بيوم ميلاده الستين معرباً عن فرحته بهذه المناسبة. ونشر أشرف عبدالباقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يتضمن لقطات من مسيرته الفنية وقال في تعليقه على الفيديو: "بقيت 60.. النهاردة يوم ميلادي.. وبالرغم إن 60 رقم يخض بس ما اتخضتش ولا حاجة.. ربنا يكملها معانا جميعاً بالصحة والستر".

زملاء أشرف عبدالباقي يتفاعلون

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومحبي ومتابعي أشرف مع الفيديو وتمنوا له العمر المديد والصحة والسعادة ومن بينهم يسرا التي علّقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب" وكذلك هند صبري التي قالت: "كل سنة وأنت طيب يا أشرف".

أشرف عبدالباقي ينضم إلى أبطال مسلسل "الجولة الأخيرة"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان أشرف عبدالباقي إلى أسرة مسلسل "الجولة الأخيرة" الذي يجري تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت وهو من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

تعاطف مع منكوبي زلزال المغرب

وكان الفنان أشرف عبدالباقي قد أعرب عن حزنه للنتائج المدمرة للزالزال الذي ضرب المغرب، حيث نشر صورة العلم المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وأرفقها بتعليق قال فيه: "اللهم احفظ المغرب‬ وأهلها، اللهم ارحم الموتى واغفر لهم، وعاف المُصابين وشافهم خالص التعازى للشعب المغربي الشقيق".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».